هاتف iPhone XR هو أكثر هواتف أبل مبيعاً في الربع الثاني

يبدو أن نجاحات iPhone XR ستسمر لفترة طويلة قادمة، فوفقاً لتقرير جديد ظهر من CIRP فإن الهاتف تمكن من التفوق من ناحية المبيعات على جميع الهواتف الأخرى الموجودة في السوق الأمريكي في الربع الثاني من 2019.

بالرغم من أن الـ iPhone XR تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة في المبيعات إلا أنه وبسبب رخص ثمنه فإن أرباح الشركة منه ليست كبيرة ولا بالحجم الكافي لنقول بأنها حققت نجاحاً كبيراً .

في العام الماضي تمكنت المساحات الكبيرة من الهواتف من تحقيق مبيعات جيدة نسبياً ولكن هذا العام الأمر إختلف فقد تمكنت معظم المساحات والأحجام من تحقيق مبيعات جيدة وبنسب عامة جيدة . ]

أرباح أبل من الخدمات السحابية المختلفة التي تقدمها اصبحت جيدة وثابتة الآن مع تحسين هذه الخدمات وبداية ظهور الخدمات الجديدة التي قررت الشركة إطلاقها .

الجدير بالذكر بأن Apple في الفترة الماضية أعلنت أنها ستطلق خدمات سحابية جديدة على رأسها خدمة Apple Arcade التي ستكون بمثابة إشتراك للألعاب يمكنك أن تستمع بمختلف الألعاب من خلاله في مقابل مبلغ شهري تدفعه بالإضافة إلى خدمة Apple TV التي ستنافس netflix و خدمة news التي ستقوم بجمع الأخبار لك في واجهة واحدة .

إقرأ أيضا ً : تسريب جديد عن iPhone 2019 الجديد وتأكيد على وجود كاميرا ثلاثية