فيديو حي Huawei P30 Pro يختبر البصمة

من المفترض أن يصدر الـ Huawei P30 Pro في الإسبوع القادم وكعادة الهواتف الهامة فقد ظهر تسريب فيديو جديد للهاتف يستعرض الهاتف نفسه ومستشعر البصمة الموجود تحت الشاشة .

بالطبع جاء التسريب مشابه لكل الأمور التي نعرفها مسبقاً عن الجهاز من التسريبات الأخرى والإستعراضات المختلفة للشاشة وحجم الجهاز وأداءه ، وبينما كنا نعرف بأن بصمة الهاتف ستكون سريعة للغاية فقد جاء الفيديو ليؤكد هذه المعلومة .

يمكننا القول بأن هذا الفيديو يؤكد بأن هاتف Huawei P30 Pro سيمتلك أسرع بصمة تحت الشاشة حتى مقارنةً بالـ S10plus ، السؤال الحقيقي هنا إن كانت هذه البصمة مؤمنة بما فيه الكفاية أم كانت ستعاني من مشاكل في الأمان مثل تلك الموجودة على أجهزة Galaxy s10+ ؟

لا معلومات أيضاً عن نوع مستشعر البصمة المستخدم إن كان مستشعر خاص بهواوي ومطور لديها شخصياً أم مستشعر من Qualcomm الذي يعمل بتقنية الموجات الفوق صوتية ؟

أيضاً لا توجد أي معلومات حول سعر الهاتف ولكن يمكننا أن نتوقع أن يقترب من سعر الـ 1000 دولار كما رأينا باقي الهواتف الرائدة من مختلف الشركات هذا العام .

شخصياً أعتقد بأن سلسلة P من هواوي تقدم أفضل المميزات الموجودة بسعر مقبول بالمقارنة لهذه المواصفات ورأينا هذا سابقاً في العام الماضي مع هواتف P20 و P20 Pro التي تقدم كاميرا مميزة للغاية ، واتوقع بأن تكمل هواوي هذا النجاح مع نسخة هذا العام من سلسلة P .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات