هواتف Huawei و Honor الرائدة ستحصلان على تحديث Android Q مباشرةً

هواتف Huawei و Honor الرائدة أصبحا من أفضل الهواتف الرائدة الموجودة في السوق، وبالرغم من honor تعتبر شركة فرعية أو منبثقة من Huawei إلا أنها تمكنت من صنع مكانة خاصة لها عن طريق تقديم هواتف رائدة بأسعار منخفضة ومناسبة.

هواتف  Huawei و Honor الرائدة أصبحا من أفضل الهواتف الرائدة الموجودة في السوق، وبالرغم من honor تعتبر شركة فرعية أو منبثقة من Huawei إلا أنها تمكنت من صنع مكانة خاصة لها عن طريق تقديم هواتف رائدة بأسعار منخفضة ومناسبة. 

لذا ليس من الغريب أن تعرف بأن هواتف Huawei و Honor الرائدة هي أول من سيحصل على تحديث أندرويد Q 10 الجديد بعد هواتف Pixel الخاصة بجوجل مباشرةً، فقد أعلنت هواوي منذ قليل من خلال حسابها الرسمي على شبكة Weibo الصينية بأن عائلة هواتف P30 و Mate 20 بالإضافة إلى Honor View 20 و  Magic 2 سيحصلان على تحديث Android Q مع النسخة الخاصة به من واجهة EMUI مباشرةً بعد أن تطلق جوجل النسخة المستقرة من النظام.

إقرأ أيضاً : 8 أدوات للسوشيال ميديا لمساعدتك في بناء إستراتيجية تسويقية أفضل

هذا وعد كبير من هواوي ستحاول جاهدة أن تبقيه خصوصاً وأن واجهة EMUI الخاصة بهواوي تمتلك الكثير من الخصائص والتعديلات على الشكل والإمكانيات على عكس نظام أندرويد الخام مثل الأوكسيجن وغيرها، لا يمكننا إلا أن ننتظر حتى نرى النسخ النهائية من هذا التحديث كيف ستكون ومالذي ستقدمه.

الجدير بالذكر بأننا ننتظر إعلان عائلة جديدة من هواتف honor للفئة المتوسطة والرائدة في الأيام القادمة وعلى رأسها هاتف Honor 8s الذي يفترض به أن يقلب موازين الهواتف المتوسطة في الفترة القادمة .

 المصدر. 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات