الكشف عن ميعاد مؤتمر اطلاق Google Pixel 4 الرسمي

Google Pixel 4 هو من الهواتف المنتظرة الآن لعام 2019. بسبب اولاً انه هاتف من Google و بالطبع اعتدنا على هواتف راقية جداً من Google. و السبب الثاني كترة التسريبات حول الهاتف. سواء كانت التسريبات من خارج الشركة. او من اصدار الشركة نفسها. فقد قامت Google في وقت سابق بعرض تصميم ظهر الهاتف عبر حسابهم الرسمي على موقع twitter. و السبب الثالث لإنتظارنا الهاتف هو ما ستفعله google في كاميرات الهاتف. حيث ان اجهزة Pixel تحمل كاميرات قوية للغاية و معالجة قوية للصور. حيث يمكنك التقاط صور جيدة جداً لا تحتاج لتعديل بكاميرا الهاتف فقط.

ماذا نعرف ؟

  • الهاتف سيصدر في شهر اكتوبر القادم في يوم 15 اكتوبر
  • الشركة بدأت بإرسال الدعوات للصحفيين و المراجعين التقنيين لحضور المؤتمر
  • تصميم الهاتف تم تسريبه بالكامل ببعض التقنيات الجديدة به
  • هناك بث مباشر على youtube من اجل المؤتمر جاهز من الآن من هنا

Google Pixel 4

سلسلة Pixel الشهيرة لم تنتهي و نتظر الهاتف الرابع من هذه السلسلة. بعد انتظار طويل و تسريبات عديدة خاصة التسريب الذي كشفت فيه الشركة تصميم الهاتف من ناحية الظهر. و تقنيات الهاتف الجديدة خاصة تقنية Project Soli التي تسمح بالتحكم في الهاتف عن طريق الإيمائات من بعيد بدون لمس الهاتف نفسه و بدون استعماله. و التي تعد اضافة قوية بغض النظر انه لا يتوقع ان يستعملها احد. و الشركة قد بدأت في ارسال الدعوات الى كافة المهتمين بالتقنيين لحضور المؤتمر في يوم 15 اكتوبر القادم.

دعوة المؤتمر

تسريبات Google Pixel 4

تم تسريب العديد من الصور و المعلومات عن الهاتف. بداية من تسريبات المسربين المشهورين مثل Evan Blass و Ice Universe. الى الصور التي تظهر في الشارع كأن الهاتف قد تم اصداره بالفعل و بدأوا في بيعه. و اخيراً اعلان Google نفسها عن تصميم ظهر الهاتف الخاص بها. و الآن اعلنت الشركة اخيراً عن ميعاد الإطلاق الرسمي. و بدأت بالفعل من اليوم البث المباشر للمؤتمر. او بمعنى اصح قامت بتجهيز البث ليعمل مباشرة وقت المؤتمر. و قد قمنا بتغطية كل شئ عن Pixel 4 على موقعنا. و ساترك لكم روابط المقالات المختلفة عن الهاتف ايضاً

البث المباشر للمؤتمر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات