برنامج Google Keep يحصل على وضع مظلم أخيراً


برنامج Google keep وهو نسخة Google من برامج تدوين الملحوظات وهو بالمناسبة واحد من افضل هذه البرامج يحصل أخيراً على وضع مظلم في التحديث الأخير.

بحسب ما نشرته مجلة Android Police فإن جوجل أخيراً ستقوم بتحديث واجهة برنامجها Google Keep ليحصل على واجهة مظلمة ولكن مع الأسف فهي ليست واجهة مظلمة حقيقية وليست واجهة ستساعدك على حفظ البطارية على شاشة OLED.

فبدلاً من أن يستفيد البرنامج من خاصية Inky black في شاشات OLED فإنه سيقوم بتحويل الواجهة بأكملها إلى درجتين من الرمادي، وهو على المدى الطويل أفضل للحفاظ على عينك وعدم التأثر بها وهذا لأن الفرق في اللون بين الأبيض والرمادي ليس كبيراً بقدر الفرق في اللون بين الأبيض والأسود.

إقرأ أيضاً : كيفية إغلاق إشعارات تطبيق Windows Defender في ويندوز Windows 10

كما أن هذه الدرجة الرمادية من اللون ستساعد المستخدمين على قراءة الملحوظات الكبيرة وتسجيلها والتنقل بينها فبينما إستخدام اللون الاسود الكامل يجعل التنقل بين الصفحات الكبيرة وقراءتها مزعجاً وقد يجعل الشاشة تتأثر بشكل بسيط للغاية ولكن على الدرجة الرمادية الغامقة للغاية فإنك لن ترى هذا التأثر.

يبدو أن تحديث Google Keep الجديد لازال في جانب السيرفر فقط ولم ينتشر بعد لأجهزة المستخدمين ولكن يمكنك أن تتوقع تحديث قريب يضم هذا الوضع.

المصدر. 

الوسوم - - - - - - - -