أخيرا Whatsapp على iPad بشكل رسمي مدعوم بالكامل

يبدو أن Whatsapp سيصل أخيراً إلى أجهزة iPad الخاصة بأبل بعد أن ظلت منذ يوم ظهورها وحتى يومنا هذا لا تدعم هذا البرنامج وتحتاج إلى Jailbreak والكثير من الأمور لتتمكن من تشغيله عليها .

كان غياب البرنامج من على متجر iPad بسبب أن الأجهزة لا تدعم الإتصال الهاتفي أو إرسال الرسائل من خلال الشريحة التي توضع بها وهذا كان يمنع البرنامج من العمل بشكل جيد وكان يسبب الكثير من الأعطال على أفضل الأحوال ولكن هذا الأمر على وشك أن يتغير .

فبحسب تقرير من موقع WABetaInfo المختص بكل ما يتعلق ببرنامج Whatsapp ومعلومات عنه فإن البرنامج سيصل رسميا إلى أجهزة iPad وأن الفريق المسؤول عن خدمات IM يعمل جاهداً على تحديث البرنامج ليعمل على الـ iPad منذ فترة وعلى الأغلب سنرى دعماً مع البيتا القادمة للبرنامج .

كما نشر المصدر مجموعة من الصور للـ Whatsapp على الـ iPad بشكل رسمي ، ولتبسيط الامر فإن البرنامج يقدم كل ممزياته ولكن بحجم أكبر قليلاً ، هناك أيضاً دعم لـ landscape يسمح لك برؤية الرسائل في ناحية والأسماء في ناحية أخرى وهو أمر غير متاح على الأيفون .

بشكل مفاجئ فالبرنامج أيضاً سيدعم الإتصال وإستخدام الـ Status لذا فإن هذه النسخة ستكون مطابقة لما نراه على الهواتف في كل شيء ، من المفترض أن يصل التحديث قريباً إلى الأجهزة وتحديداً مع تحديث البرنامج القادم .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات