فيس بوك يتوقف عن العمل في مصر وبعض دول العالم

توقف فيس بوك عن العمل في مصر وبعض دول العالم نتيجة عطل أصاب خوادم الشركة وأصاب الكثير من خدمات الشركة المختلفة مثل الواتس اب وإنستجرام والماسنجر الخاص بالشبكة .

الجدير بالذكر بأن هذا العطل بدأ منذ ساعات وبدأت تظهر مشاكله بشكل تدريجي على حسابات بعض المستخدمين – وهم شريحة كبيرة – من مستخدمي الشبكات الإجتماعي الرئيسية والمملوكة لفيس بوك كما أن العطل تناول بعض الشبكات الأخرى مثل تويتر وتيليجرام واليوتيوب ليوحي بأن المشكلة مشكلة خوادم عامة او هجمات عامة على الإنترنت .

يتمثل العطل فعدم المقدرة للوصول للشبكات وعدم المقدرة على إرسال أو إستقبال أي شيء والإتصال بالخدمة بشكل عام، أعاني شخصياً من هذه المشكلة منذ أن بدأت ولكنها أصبحت محصورة الآن على استخدام الكومبيوتر مع فيس بوك ولكن مع الهاتف وتطبيق الاندرويد اصبح البرنامج يعمل الآن بشكل جيد ودون أي مشاكل .

يعتبر هذا العطل هو العطل الثاني الذي تتعرض له خوادم فيس بوك في فترة أقل من شهرين دون أن يتم توضيح سبب واضح لهذه المشكلة مع وعد الشبكة بأن يتم حلها والعمل على تصليح هذه الأعطال بشكل سريع .

الجدير بالذكر بأن فيس بوك بدأ يختبر بعض الخواص والمميزات الجديدة والتي كنا نسمع إشاعات عنها منذ فترة فهي تفكر بأن تقوم بدمج برنامج المحادثة مع البرنامج الرئيسي للفيس بوك وكذلك الحال مع الانستجرام وواتس اب وغيرهم من خدمات الشركة .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات