صور لجهاز جديد من شركة Essential التي يملكها مؤسس نظام اندرويد

Essential هي شركة من شركات الهواتف المحمولة في العالم. التي لم تنتشر بشكل بارز في العالم حتى الآن. و لكن فإن جهازها الذي اطلقته كان من الأجهزة الجيدة جداً وقت اصداره. مؤسس هذه الشركة هو Andy Rubin الذي اسس نظام اندرويد في الأساس. و قد اطلقت الشركة اول هواتفها في عام 2017 و لم تصدر اي هاتف آخر حتى الآن و لكن قامت الشركة فجأة بنشر صور لهاتف جديد عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي Twitter. و اكدت على انها تعمل على هاتف جديد هذه الفترة.

ماذا يميز هاتف Essential ؟

ما يميز هذا الهاتف عدة اشياء. اول شئ فإنه مصنع بجودة عالية بإطار من التيتانيوم و ظهر من السيراميك للمتانة و للقدرة العالية على التحمل. ثاني شئ يميزها هو حصولها على دعم تحديثات يشابه الى حد ما الدعم الذي تحصل عليه اجهزة Google Pixel. و ثالث شئ انه يدعم ما يسمى بالـModules. و هي اضافات عديدة يمكنك توصيلها للهاتف عن طريق نقطتي اتصال مغناطيستين على ظهر الهاتف. كأن تلحق كاميرا ثلاثية الأبعاد لتقوم بالتصوير بها. او ان تلحق مدخل السماعات “حيث ان الهاتف لا يحتوي على واحد” في ظهر الهاتف. و تستمع الى ما تريد مع امكانية شحن الهاتف في نفس الوقت. و لم يتم اصدار اي Modules اخرى حتى الآن

الهاتف الجديد

في تغريدة نشرها حساب الشركة على Twitter وضحت وجود هاتف جديد مع تأكيد بكون الشركة تعمل على الهاتف الجديد. و ان الهاتف في الوقت الحالي تحت الإختبار الاولى خارج المعمل. اي انه بنجاح هذا الإختبار يمكن ان تصدر الشركة الهاتف بعدها. و لكنه لازال اختباراً مبدأيا فما ستكون نتيجته؟ هذا سيتم كشفه مع الزمن. لكن الهاتف الجديد يبدو غريباً بعض الشئ. حيث انه يأتي بنسبة تبدو غريبة بعض الشئ. الرقم نفسه غير معروف و لكن الصور تظهر بان الهاتف طويل للغاية. و بتالي نسبة الأبعاد يمكن ان تتخطى 21:9. و هي نسبة كبيرة جداً. و لكن لا معلومات مؤكدة حتى الآن عن الهاتف غير هذه الصور. و كون هناك اختلاف في الواجهة بينه و بين الشكل الإفتراضي لأندرويد. رغم انه هاتف بنظام اندرويد و من المفترض انه يصدر بالنسخة الإفتراضية الخام من اندرويد.

تغريدة Essential

تغريدة Andy Rubin

صور الهاتف

المصدر