اطلاق لعبة Call of Duty Mobile الى اجهزة اندرويد و اي او اس

Call of Duty Mobile كانت في مرحلة تجريبية من فترة طويلة جداً. و قد حان الوقت لتصبح اللعبة جاهزة لجميع المستخدمين. و قد حدث و اخيراً فإن لعبة COD mobile صارت متاحة للتحميل لجميع المستخدمين من على متجري google play store و appstore. اللعبة التي تهدف الى منافسة لعبة الـBattle royal شهيرة لعبة PUBG. حيث ان PUBG قد تم اطلاقها للهواتف الذكية في 23 مارس عام 2017. و من ثم اخذت اللعبة شهرة واسعة كون طور الـBattle Royal كان ولا زال من اشهر اطوار الألعاب. الآن COD تصدر بنفس الطور و لتنافس PUBG فما الجديد بها ؟

Call of Duty Mobile

طور الـBattle Royal من اكثر اطوار اللعب انتشاراً في الآونة الاخيرة و لجأت العديد من الشركات الى تطوير العاب تحمل هذا الطور لتغطية رغبات العديد من المستخدمين في اللعب فمن هذه الألعاب لعبة COD الشهيرة. التي قررت الشركة المطورة اطلاق طور الـBattle Royal بها على الهواتف المحمولة لتنافس لعبة الـBattle Royal الشهيرة PUBG. و قد عملت الشركة على تطويرها وقتاً طويلاً حتى تصدر بشكل مناسب لجميع المستخدمين. و هي تتوافق مع العديد من الأجهزة

متطلبات تشغيل Call of Duty Mobile

لتحميل اللعبة

الـBattle Royal

طور من اطوار اللعب الشهيرة جداً. بدأ مع لعبتي Fortnite و PUBG على اجهزة الكمبيوتر. و قد انتشرت اللعبتان بشكل كبير على هذه الاجهزة و كان لهما شهرة واسعة بسبب هذا الإنتشار. مما زاد من انتشارهما هو كون طور اللعب هذا جديداً على المستخدمين. طور الـBattle Royal يضعك في مكان واحد مع لاعبين كثيرين حول العالم و المطلوب منك ان تخرج من هذا المكان بدون ان تموت. عليك ان تنجو في الخريطة و تتخلص من كل من حولك حتى تستطيع الخروج من الخريطة بشكل آمن. من افضل اطوار اللعب التي يمكنك لعبها اذا كنت تحب الألعاب الـOnline بشكل كبير.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات