تسريب نتائج AnTuTu لهاتف Redmi K20 قاتل الهواتف الرائدة الجديد

تم تسريب نتائج AnTuTu لهاتف Redmi K20 الجديد من شاومي والذي يفترض به بأن يكون قاتل الهواتف الرائدة الجديد، حيث سيصدر الهاتف بمواصفات رائدة ولكن سعر متوسط.

وكانت بدأت الشركة في الدعاية الخاصة بالهاتف منذ بضعة أيام مع إنطلاق oneplus 7 pro الذي كانت تدعي الشركة سابقاً بانه قاتل الهواتف الرائدة ولكن في النهاية إنضم إليهم وأصبحت أسعاره قريبة منهم للغاية.

اليوم ظهرت أول نتائج للهاتف من على برنامج إختبار الهواتف AnTuTu وتظهر كصورة Screenshot أخذها المدير العام لشاومي ونشرها على موقع Weibo للتواصل الإجتماعي الصيني، تمكن الهاتف من تحقيق 458,754 نقطة ليحطم بذلك كل منافسيه من الهواتف الرائدة وغير الرائدة.

يأتي هذا التقييم والنقاط بشكل أساسي بسبب كون الهاتف يعمل على معالج Snapdragon 855 الرائد الجديد من كوالكم وليكون اول هاتف من شاومي يعمل بهذا المعالج وبحسب الشائعات ايضاً فإن الهاتف سيأتي بوحدة تبريد جديدة ومطورة بالإضافة إلى إستخدامه لتقنية UFS 3.0 في التخزين التي تجعل الهاتف يتعامل مع ذاكرة التخزين الخاصة به بشكل أسرع للغاية.

أعلى تقييم على برنامج Antutu سابقاً كان يعود لهاتف شاومي Mi 9 بمقدار 371,423 ولكن ما ترون فهاتف K20  قام بتحطيم هذا الرقم القياسي تماماً، بالطبع قد لا تعبر هذه الأرقام عن الأداء الحقيقي للهاتف عندما تقوم بشراءه ولكنها دليل جيد لتعطيك فكرة عن قدرته وأداءه.

هاتف Redmi K20 سيأتي بشاشة بحجم 6.39 بوصة مع طبقة حماية Gorilla Glass 6 ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة نفسها مع كاميرا تنبثق من داخل جسد الجهاز وكاميرا خلفية بمستشعر بقوة 48 ميجابكسل.

ما رأيكم في تسريب نتائج AnTuTu لهاتف Redmi K20 هذا ؟ هل تعتقدون بأن الهاتف قادر فعلاً على تقديم مثل هذا الأداء ؟!

المصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات