الكشف عن Oppo Reno Gundam مع ظهور صور للهاتف


ظهرت نسخة Oppo Reno Gundam اليوم بعد تأكيد الشركة رسمياً على حسابها على شبكة Weibo الصينية اليوم بوجود التعاون بينها وبين صناع أنمي Gundam Wings.

مسلسل أنمي Gundam Wings هو مسلسل معروف في اليابان من نوعية Mech Wars والذي يظهر فيه رجال آليين عمالقة يحاربون بعضهم البعض، يمكنك ان تفكر في هذا الأمر مثل نسخة يابانية من فيلم Pacific Rim، ويبدو أن تصميم الهاتف الجديد سيأتي مستوحى من هذا المسلسل.

الهاتف الجديد سيأتي بثقب للكاميرا موجود في منتصف الجهاز بالتمام مع حواف صغيرة للغاية في الواجهة، أما ظهر الجهاز فسيأتي بتصميم لروبوت جاندام مرسوم عليه مع غياب لمستشعر البصمة في الخلف مما يعني انه سيكون مستشعر بصمة داخل الشاشة.

يمكنك أن تتوقع أيقونات وخليفات وطرق تخصيص اخرى خاصة بالمسلسل وحصرية للهاتف، بحسب التسريبات التي ظهرت فإن الهاتف سيكون نسخة حصرية لذا يمكنك أن تتوقع تغليف متميز مع هدايا كثيرة داخل العلبة كما أن الهاتف سيظل ضمن عائلة Reno لذا يمكنك أن تتوقع مواصفات مختلفة داخل الجهاز عن الهواتف التي ظهرت حتى الآن، بالطبع لا يوجد أي معلومات عن مواصفات Oppo Reno Gundam ولا حتى عن سعره ولا يمكننا إلا الإنتظار حتى نرى هذه المعلومات بشكل رسمي أو تسريب.

المصدر. 

إقرأ أيضاً : نصائح هامة عند شراء IPhone و الفرق بين الجهاز الاصلي Retail و المعاد تصنيعه Refurbished