هاتف Oneplus 7t Pro قد يصل إلى الهند في 10 أكتوبر

Oneplus 7t pro

هناك شائعات كثيرة عن وجود هاتف Oneplus 7t Pro ، بالطبع مثل هذه الشائعات تأتي متوقعة للغاية ومنطقية جداً كون النسخة الأصغر من الهاتف أو الأقل من الهاتف ظهرت بالفعل في مؤتمر في الأسبوع الماضي حيث تم الكشف عن Oneplus 7t وتلفزيون Oneplus الذكي.

كما قلنا بالطبع من المنطقي وجود نسخة pro من الهاتف ولكن حتى اليوم لم يتم الإعلان أو التأكيد عليها وعلى موعد صدورها ولكن بحسب ما نشره موقع أمازون الهند فإن هاتف Oneplus 7t pro سينطلق بشكل رسمي في 10 اكتوبر القادم، جاء هذا التسريب من خلال صفحة خاصة وضعها الموقع للتشويق للهاتف لسلسة هواتف Oneplus 7t ولكن رابط الصفحة يؤكد على وجود نسخة Pro.

Leaked render of OnePlus 7T Pro (right) and 7T Pro McLaren Edition (left)

بينما لم يتم الكشف بعد عن أي مواصفات للهاتف ولكن على الأغلب سيأتي بمعالج Snapdragon 855+ بالاضافة إلى نظام أندرويد 10 مباشرةً خارج الصندوق، بالطبع ستكون الشاشة أكبر وعلى الأغلب سنرى بطارية بحجم اكبر مع نفس تركيبة الكاميرات وشكلها في خلف الجهاز.

ستعقد الشركة مؤتمراً في لندن الأسبوع المقبل وتحديداً يوم 10 اكتوبر أيضاً لتطلق السلسلة بشكل رسمي وعلى الأغلب سنرى نسخة 7t Pro Maclaren Edition والتي ستكون رائدة بشكل إضافي في المواصفات.

المصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , , ,