هاتف LG V30 يبدأ في الحصول على تحديثات أندرويد 9.0

هاتف LG V30

جهاز LG V30 هو أحدث هاتف من عائلة V الرائدة من شركة LG، بالتأكيد هواتف LG لم تحظى بنجاح جماهيري كبير ولكن بالنسبة للكثير من المستخدمين فإن هذه الهواتف مميزة ومطلوبة بالنسبة لهم بشكل خاص.

لهذا قررت LG أن تبدأ في إرسال تحديث أندرويد 9.0 Pie إلى هواتف V30، بالطبع العالم بأجمع ينتظر نسخة أندرويد 10 Q ولكن لا ضير في أن يصدر تحديث للنظام لهواتف LG، التحيدث بدأ في الوصول إلى بعض المستخدمين في أوروبا في الفترة الماضية.

LG V30 starts receiving Android Pie update

الهواتف التي وصل لها التحديث حتى يومنا هذا هي التي تحمل رقم H930، التحديث يأتي تحت إسم PKQ1.190414.001 ويضم تحديثات يوليو 2019 الأمنية من جوجل.

لا معلومات أخرى عن التحديث مثل حجمه والإضافات والتعديلات التي يقدمها البرنامج على نظام الأندرويد الخاص به، ولكن أحد المستخدمين من البرتغال قال بأنه لاحظ Animation جديدة للتنبيهات بالإضافة إلى ضوء تنبيهات خاص بشاشة Always On Display.

التحديث بدأ بالوصول عبر OTA لمختلف الأجهزة فالمنطقة الأوروبية ومن المفترض أن يصل إلى جميع الهواتف بحلول نهاية الشهر ولكن إن كنت لا تستطيع الإنتظار يمكنك تحميله من خلال برنامج LG Bridge على جهاز الكومبيوتر الخاص بك .

المصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات