هاتف أيفون 11 قد يأتي بمنفذ USB C بحسب أحدث الإشاعات والتقارير

أيفون 11

كالعادة مع إقتراب صدور أيفون 11 تبدأ الإشاعات والتسريبات بالظهور بكثرة، واحدة من هذه الإشاعات التي تدور دائماً وتعاود الظهور بشكل مستمر هو كون الهاتف سيأتي بمنفذ USB -C العالمي والمستخدم حالياً في أجهزة iPad Pro 2019 الجديدة.

هذا قد يعني أن آبل أصبحت جاهزة أخيراً لتتخلى عن منفذها الرسمي الخاص الذي قامت بتطويره والذي يصدر في أجهزة الأيفون والأيباد منذ جهاز iPhone 5 وهو المنفذ الذي تستخدمه آبل لجميع منتاجتها وطرفياتها وتجعل قطع غيار وطرفيات الأيفون يجب أن تكون مسجلة معها رسمياً لأنك لن تستطيع الوصول إلى هذا المنفذ من خلال مصدر باستثناء آبل نفسها وهذا يعني أيضاً أن جميع قطع الغيار والاكسسورات يجب أن تكون مسجلة لدى آبل لكي تتمكن من العمل مع جهازك بكفاءة.

بحسب الإشاعة الجديدة فإن الجهاز سيأتي بمنفذ USB-c وشاحن USB C داخل العلبة الخاصة بالهاتف، لازلت آبل حتى يومنا هذا ترفق شواحن 5 واط مع هواتفها بالرغم من أن هناك تقنيات شحن جديدة وشواحن تدعم حتى 50 واط.

إنتقال أيفون 11 إلى منفذ USB C سيسمح للشركة أخيراً بأن ترفق منافذ شحن سريعة مع الهواتف، أحد الإشاعات أو النظريات تقول بأن الشركة قد لا تنتقل إلى منفذ USB C بشكل كامل ولكن قد ترفق كابل Usb C To Lightning وهو أيضاً سيسمح بالشحن السريع.

هذا التسريب يأتينا من مصدر موثوق به تحدث مع أحد المسؤولين رفيعي المستوى في شركة آبل، بالطبع المصدر صيني والمحادثة تمت على موقع ويبو.

مصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات