ماذا نعرف عن هاتف Huawei P40 القادم

  • محمود هاني

  • 30 يناير,2020

ماذا نعرف عن هاتف Huawei P40 القادم 1

تتوقع ان تصدر Huawei هاتف Huawei P40 في الفترة القادمة. الهاتف الجديد سيكون هو هاتفها الرائد لعام 2020 في هذه الفترة. كالمعتاد من الشركة فإنها تطلق هاتف من سلسلة P في بدايات كل عام. و هذا دور P40 في هذا العام. هناك العديد من التسريبات حول الهاتف الجديد. الذي سيكون هاتفاً مشوقاً بشكل كبير. ما المميز في هذا الهاتف و ماذا نعرف عنه بعد هذا ما سيتم عرضه في هذا المقال.

ماذا نعرف ؟

  • هاتف الشركة القادم هو P40 بنسختين عادية و Pro
  • الهاتف سيصدر بدون خدمات google ايضاً
  • لا تظهر في اي تسريبات صورة لمدخل السماعات في الهاتف ايضاً

تصميم Huawei P40

يبدو ان Huawei ستتجه الى تصميم الـPunch Hole الخاص بها. التصميم الخاص بالهاتف في النسخة العادية سيحمل شاشة Flat مسطحة مع قطع بالشاشة في اعلى اليسار يحمل كاميرتين اماميتين. مع استعمال شاشة منحنية مع نسخة Pro من الهاتف. و في خلف الهاتف تستعمل الشركة تصميم المربع الخاص بالكاميرات. بنفس فكرة التصميم في Apple IPhone 11 و Galaxy S20 فشركة Huawei ستضع الكاميرات في اطار خاص بهم بلون مختلف عن باقي الجهاز. يتوقع ان يكون هناك جهاز ثالث بنفس تصميم شاشة Mate 30 Pro

كاميرات Huawei P40

ماذا نعرف عن هاتف Huawei P40 القادم 4

متوقع ان الكاميرات ستكون هي ابرز ما في الهاتف. حيث انه لفترة طويلة تركز الشركات اكثر شئ على تطوير الكاميرات لأن الكاميرات هي ابرز ما يمكن تطويره و ابرز ما سيؤثر عند المستخدمين. حيث يتوقع ان يصدر الهاتف بنسخته العادية بـ3 كاميرات. و في النسخ الـPro سيصدر الهاتف بأربعة كاميرات او 5. و يمكن ان يكون الحساس الرئيسي بدقة 52MP من سوني. و لكن هذا مجرد تسريب ولا شئ مؤكد حتى الآن

مواصفات Huawei P40

ماذا نعرف عن هاتف Huawei P40 القادم 5

في البداية فيجب ان يحمل الهاتف معالج HiSillicon Kirin 990 مع دعم للـ5G. قد تتسائل لماذا يصدر هاتف رائد لعام 2020 بمعالج من 2019 في هذه الحالة؟. ذلك لأن المعالج المتوقع في عام 2020 هو معالج Kirin 1000 الذي يمكن ان يصدر في هاتف Mate 40.

الـSoftware في Huawei P40

ماذا نعرف عن هاتف Huawei P40 القادم 6

بالطبع بسبب حظر الولايات المتحدة الأمريكية و الأزمة التي وقعت بها Huawei فإن الهاتف سيصدر بدون خدمات Google و سيكون بخدمات Huawei الخاصة و بالتالي فالهاتف سيعاني بعض الشئ عند بيعه في العالم كله. و لكنه سيكون بنظام Android بشكل طبيعي جداً. و سيصدر بنظام Android 10.

المصدر