قائمة هواتف سامسونج المتوافقة مع تحديث أندرويد 10 رسمياً من الشركة

هواتف سامسونج

صدرت اليوم قائمة هواتف سامسونج المتوافقة مع تحديث أندرويد 10 رسمياً من سامسونج، بالرغم من أن سامسونج لم تقم بتأكيد أو نفي هذه القائمة ولكنها تبدو منطقية إلى الغاية وعلى الأغلب ستكون هي القائمة الحقيقية النهائية.

بشكل عام فإن جميع هواتف 2019 ستحصل على تحديث أندرويد 10 الجديد من سامسونج وهذا يعني معظم هواتف Galaxy A و Galaxy M المنخفضة بالطبع إلى جانب Galaxy S و Galaxy Note الرائدة من الشركة.

Here are all the Samsung devices getting Android 10

مع الأسف فإن هواتف Galaxy S8 و Note 8 لن يحصلا على تحديث أندرويد 10، التصريح الرسمي من الشركة أن الهواتف قد خرجت من خطة الدعم التي تمدت فالعادة إلى سنتنين مع هواتف سامسونج، الأمر الهام والذي يخصنا حقاً هو أن الهواتف المتوسطة والرائدة ستحصل على تحديث أندرويد 10 على حد سواء وهذا أمر مختلف عن عادة سامسونج سابقاً عندما يتعلق الأمر بالتحديثات.

مع الأسف فإن القائمة لم تذكر أي شيء عن مواعيد إصدار التحديثات أو الجداول الزمنية التي قد تصدر فيها التحديثات وعلى الأغلب لن نعرف هذه الجداول حتى يبدأ صدور ووصول أندرويد 10 إلى جميع الهواتف، التفكير المنطقي يقول بأن الهواتف الرائدة ستحصل على التحديث في البداية قبل أي شيء آخر ولكن يجب أن ننتظر حتى نرى ونتأكد .

المصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات