سامسونج تشوق لمعالج Exynos جديد يأتي في هاتف Note 10

سامسونج نوت 10

العالم أجمع ينتظر صدور هاتف Galaxy Note 10 الجديد من سامسونج لأن هذا سيمثل أعلى ما وصلت إليه سامسونج من ناحية التطور التقني في الهواتف فسلسلة نوت هي السلسلة الرائدة الأعلى من سامسونج.

ويبدو أن سامسونج قررت أن تغير قليلاً في سياستها فبدلاً من إعتمادها على نفس معالج Exynos الذي صدر في أجهزة جالاكسي اس 10 فقد قررت الشركة أن تقدم معالج جديد يدعى Exynos 9825 ولكن حتى الآن لم تظهر أي معلومات رسمية عن هذا المعالج.

ظهر المعالج الجديد في قواعد البيانات الخاصة بمواقع الإختبارات الخاصة بالهواتف المتحركة، كما قلنا لم تظهر أي معلومات رسمية حتى من قسم التطوير الرسمي من سامسونج حتى اليوم حيث قام الحساب الرسمي لعائلة المعالجات Exynos بالتشويق لوجود المعالج الجديد المطور والذي يأتي من المرحلة التالية للذكاء الصناعي، ويمكنك أن تتوقع موعد صدوره في 7 أغسطس القادم.

بحسب الشائعات التي ظهرت مسبقاً عن هذا المعالج والهاتف فإن معالج Exynos 9825 تم تصميمه وهندسته بتقنية تصنيع 7 نانو وهي التي ستوفر للمعالج إمكانية أعلى في الإستفادة من البطارية وإستهلاكها بالإضافة إلى تحسينات على الأداء العام وأداء الكاميرا، لم يتبقى الكثير وتأكيد حساب المعال الرسمي على تويتر بوجود المعالج يؤكد التوقعات والشائعات التي كانت تظهر، الأمر الوحيد الباقي هو أن نتأكد من دقة التصنيع وأداء المعالج الفعلي عند صدور الهاتف.

المصدر. 

إقرأ المزيد  : نظام EMUI 10 يصدر في 9 أغسطس القادم لهواتف هواوي

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات