جالاكسي نوت 10 يستخدم إطار من الألمونيوم بدلاً من الـ Stainless Steel

جالاكسي نوت 10

يبدو أن جالاكسي نوت 10 سيبدأ عصر الدعاية الزائفة أو تغيير الدعاية مع سامسونج، فقبل إطلاق الهاتف بيومين تقريباً نشرت الشركة فيديو عبر اليوتيوب يظهر الهاتف ويقول بأنه يتمتع بإطار معدني غير قابل للصدأ ولكن هذا الأمر ليس حقيقياً.

وهذا ليس الخطأ الوحيد الذي قامت به سامسونج فقد كانت صفحة الهاتف على الموقع تذكر وبوضوح شديد أن الهاتف يأتي بإطار معدني ولكن الآن تغيرت الصفحة وتمت إزالة الفيديو بشكل كامل من على قناة سامسونج على اليوتيوب ليصبح الإطار مصنوع من الألمونيوم.

الأمر الذي يؤكد نظرية المؤامرة هو أن الشركة لم تقل أي شيء نهائياً عن المواد التي صنع منها جالاكسي نوت 10 في المؤتمر أو حتى في التصريحات الصحفية التي أرسلتها للمواقع العالمية وتجنبت الحديث عنها بشكل كامل مما يوحي بأن الشركة وحتى اللحظة الأخيرة لم تكن إتخذت القرار بتغيير المادة إلى ألمونيوم.

أول من لاحظ هذا الأمر كان موقع The Verge العالمي ويقول بأنه ربما كانت ترغب سامسونج في الإعتماد على إطار من المعدن بدلاً من الألمونيوم ولكن في اللحظة الأخيرة تم تغيير رأي الشركة، المشكلة أن إزالة هذه الفيديوهات ليست الأولى التي تقوم بها سامسونج فقد قامت في الأيام الماضية أيضاً بإزالة جميع الفيديوهات التي تتحدث وتسخر من تخلي آبل عن منفذ السماعات في هواتفها.

المصدر.

إقرأ أيضاً : الجيل الثاني من Galaxy Fold في الطريق مع تحديثات كثيرة

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات