تلفاز Honor الذكي هو رسمياً أول جهاز يعمل بنظام Harmony OS

تلفاز honor الذكي

تلفاز Honor الذكي ظهر منذ بضعة أسابيع بشكل إشاعة وتسريب من داخل أروقة الشركة وكان يشاع بأن هذا التلفاز الذكي هو أول جهاز سيعمل رسمياً بنظام Harmony OS الجديد من هونر.

بالأمس أعلنت هونر بشكل رسمي عن وجود التلفاز وأنه بالفعل أول جهاز ذكي سيعمل بنظام التشغيل الجديد مع الكشف عن مواصفات التلفاز والتقنيات التي سيدعمها.

The Honor Vision smart TV is now official and the first device to run Harmony OS

تلفاز Honor الذكي الجديد سيأتي بحجم 55 بوصة مع دقة 4K وشاشة من نوعية IPS تصل إضائتها وسطوعها إلى 400nit بسمك 6.9 مم وهو رفيع للغاية كما أنه يأتي بنسبة شاشة إلى الجهاز تصل إلى 94%، كما أنه سيأتي بمعالج يدعى Honghu 818 ثماني النواة يضم مجموعة من التنقيات الجديدة التي ستسهل على التلفاز أداء عمله وتقديم أفضل تجربة مشاهدة ذكية فعلاً.

كما سيضم التلفاز كاميرا ذكية تخرج من داخل الجهاز في الموديل الذي سيدعى Honor Vision Pro وهي موجهة بشكل أساسي لتجارب مؤتمرات الفيديو ومحادثات الفيديو في الشركات والمكاتب، كما أنها تدعم الكثير من خصائص ومميزات الذكاء الصناعي المتعلقة بالكاميرا في الهواتف، فهي تدعم التعرف على الوجه وتتبع الجسد.

The Honor Vision smart TV is now official and the first device to run Harmony OS

سيبدأ بيع تلفاز Honor الذكي في 15 أغسطس أي بعد أيام قليلة وسيباع بسعر يقترب من 550 دولار للنسخة العادية و 680 دولار تقريباً لنسخة Pro من الجهاز .

المصدر. 

إقرأ أيضاً : نظام HongMeng OS ليس مصمماً للهواتف بحسب هواوي

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات