تسريب مواصفات Realme 5 و 5Pro مع تصميمها

مواصفات Realme 5

ظهرت مواصفات Realme 5 و Realme 5 Pro من شركة Flipkart التجارية العملاقة في الهند مع إقتراب موعد الكشف الكامل عن مواصفات الهاتف في الإسبوع القادم.

وبحسب التسريبات والمعلومات القليلة التي شاركها حساب الشركة الرسمي من خلال منصة تويتر فإن الهاتفين سيأتيان بكاميرا رباعية العدسة تضم عدسة واسعة الزاوية للغاية وعدسة تقريب بصري كبير وعدسة خاصة لوضع الـ Portrait بالإضافة إلى مستشعر رئيسي أو عدسة رئيسية بالطبع.

تسريب مواصفات Realme 5 و 5Pro مع تصميمها 3

هاتف Realme 5 Pro سيأتي بمستشعر رئيسي من سوني بقوة 48 ميجابكسل ومن المفترض أن تظهر المزيد من التفاصيل عن هذا المستشعر خلال الأيام القادمة، كما أن الهاتف سيأتي بنوتش صغيرة على شكل قطرة الماء كالتي رأيناها في باقي هواتف Realme الماضية مع تصميم مميز للظهر مشابه للهواتف السابقة أيضاً ولكن بحواف أرفع.

أما من ناحية مواصفات Realme 5 التقنية فإن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 655 بحسب ما جاء في تسريبات Geekbench مع بطارية عملاقة بحجم 5000 مللي أمبير ليمتلك أكبر بطارية في عائلة Realme بأكملها.

تسريب مواصفات Realme 5 و 5Pro مع تصميمها 4

أما نسخة الـ Pro فعلى الأغلب ستأتي أيضاً بمعالج Snapdragon ولكن يمكن أن يكون أقوى ويحتمل أن يكون Snapdragon 855 مع شحن سريع بتقنية VOOC Flash Charge 3.0 الذي يستطيع شحن 55% من بطارية الهاتف في نصف ساعة.

المصدر. 

إقرأ أيضاً : تسريب صور نظام Android Q الجديد التجريبي على هاتف Xiaomi Mi 9

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الهواتف