تسريب مواصفات تلفزيون OnePlus الذكي وسعره

تلفزيون oneplus الذكي

ظهرت اليوم مواصفات تلفزيون OnePlus الذكي الجديد والذي يبدو أن التلفزيونات الذكية ستكون هي الـ Trend الجديد لشركات الهواتف.

فبعد أن رأينا تلفزيون هواوي الذكي في الفترة الماضية ( يمكنك التعرف عليه وعلى مواصفاته من هنا ) سيأتي الدور على شركة OnePlus لتطلق تلفزيونها الذكي في الشهر القادم، بعدما كان هذا المنتج مجرد إشاعات خرجت علينا الشركة لتؤكد رسمياً عن وجوده وعن حجم الشاشة.

فبحسب ما قالته الشركة عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي فإن التلفزيون سيأتي بحجم 55 بوصة بشاشة من نوع Qled لتكون واحدة من أفضل الشاشات والتلفزيونات الموجودة في السوق حالياً، واليوم تتسرب مواصفاته الجهاز.

OnePlus TV specs surface, Android Pie and 3GB RAM in tow

فبحسب صورة تم تسريبها من منصة تطوير Google Play فإن تلفزيون OnePlus الذكي والذي يحمل إسم Dosa كرمز كودي داخل الشركة سيأتي بمعالج لم يتم الإعلان عنه بعد من شركة Mediatek MT5670 وسيأتي بمعالج رسومي Mali-G51 .

كما أنه سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3 جيجابايت وسيعمل بنظام أندرويد 9.0، الدقة التي سيعمل بها التلفزيون وفقاً لهذا التسريب ستكون 1080p ولكن على الأغلب هذه الدقة متعلقة بشاشة النظام الذكية وليس بقدرته على تشغيل محتوى 4K فعلى الأغلب ومع هذا الحجم فإن التلفزيون سيدعم تشغيل محتويات 4K.

بحسب ما قاله المدير التنفيذي للشركة في مقابلة حديثة مع موقع Gadget360 فإن تلفزيون OnePlus  سيعمل بنسخة معدلة من Android TV كما أنه سيوفر مميزات بالطبع لملاك هواتف الشركة ولكن التعليق الأهم هنا هو أن هذا التلفزيون الذكي لن يكون رخيصاً مثل تلفزيون شاومي Mi Tv الذكي ولن تركز الشركة به على السوق المتوسط إلى المنخفض بل ستعمل على وضعه كمنتج رائد ذو سعر رائد منافس لتلفزيونات سامسونج وسوني الرائدة.

بالطبع لازال أمامنا حوالي شهر كامل حتى نرى تفاصيل التلفزيون الجديد ونكتشفها لذا علينا أن ننتظر وسنوافيكم بأهم المعلومات عنه في وقته.

المصدر 1| المصدر 2