الإعلان رسمياً عن Oppo A9 في نسخة جديدة مع مواصفاتها

oppo a9

تم الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo A9 رسمياً من الشركة اليوم في نسخة جديدة بمواصفات جديدة ولتفرق الشركة بين النسخة الجديدة من Oppo A9 والنسخة القديمة فقد قررت أن تغير تسميته إلى Oppo A9 2020 .

سيأتي Oppo A9 بشاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة مع نوتش صغيرة على شكل قطرة الماء بكاميرا بمستشعر أمامي بدقة 16 ميجابكسل مع الذكاء الصناعي المميز لأوبو الذي يجعل الصورة بالكاميرا الأمامية تبدو أجمل.

مستشعر البصمة مبني في خلف الجهاز مع أربع كاميرات خلفية، العدسة الأساسية ستأتي بمستشعر 48 ميجابكسل مع 8 ميجابكسل عدسة واسعة ووحدتين 2 ميجابكسل لتحسين صور الـ Portarit وتحسين الصور الليلية في وضع جديد يدعى Ultra Night Mode 2.0 .

كما قررت أوبو أن تضع بعض الإهتمام بإمكانيات تصوير الفيديو الخاصة بالهاتف وقررت أن تضيف وضع تصوير جديد سينمائي للغاية قادر على تحويل فيديوهاتك الشخصية إلى فيديوهات سينمائية بإحترافية عالية.

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 665 مع 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي مع نظام أندرويد 9.0 وواجهة ColorOS 6.0.1 ومساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت تقبل بطاقات الذاكرة.

يأتي الهاتف في لونين إما أخضر أو بنفسجي ويأتي ببطارية عملاقة بحجم 5000 مللي أمبير تدعم الشحن العكسي مما يعني أنك تستطيع أن تشحن هواتفك الأخرى من خلالها.

الهاتف سينطلق في يوم 16 من سبتمبر الحالي في المنطقة الهندية ومن المتوقع أن يصل إلى باقي الأماكن حول العالم.

المصدر.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات