الإعلان رسمياً عن Galaxy A50s و A30s من سامسونج

Galay A50s

تم الإعلان اليوم عن Galaxy A50s و A30s وهما أحدث هاتفين من سامسونج في عائلة Galaxy A التي إكتسحت سوق الهواتف المتوسطة في الفترة الماضية في جميع الأسواق عالمياً.

تأتي الهواتف الجديدة بتحديثات صغيرة ولكن هامة كما تقول سامسونج وتأتي بمجموعة من التحسينات لتحل المشاكل والأزمات التي ظهرت مع النسخ الأولى من الهواتف.

فهاتف Galaxy A50s تم تحسينه وتغير تصميم اللوحة الخلفية – ظهر الجهاز – لتأتي بأربع ألوان جديدة مختلفة، كما تم تحسين الكاميرات الموجودة في الهاتف، فأصبح الهاتف يأتي بكاميرا 48 ميجابكسل رئيسية بالإضافة إلى 5 ميجابكسل كمستشعر عمق و 8 ميجابكسل للعدسة الواسعة للغاية.

Samsung Galaxy A50s and A30s have new cameras, prettier rear panels

كما تم تغيير مستشعر الكاميرا الأمامية ليصبح 32 ميجابكسل بنفس فتحة العدسة، بإستثناء هذا فإن الهاتف يعتبر مطابق ومشابه للغاية لما كان عليه شقيقه السابق Galaxy A50 فهو يحمل نفس الشاشة بنفس المواصفات والإمكانيات ونفس المعالج والبطارية وباقي الأمور.

أما من ناحية Galaxy A30s فإنه حصل أيضاً على التصميم الجديد مع نفس الألوان الموجودة لهاتف Galaxy A50s بالإضافة إلى تحسينات على الكاميرا فأصبح الهاتف يأتي بكاميرا خلفية أساسية بمستشعر 25 ميجابكسل وعدسة جديدة بمستشعر 8 ميجابكسل واسعة للغاية ولا توجد تغييرات على مستشعر الكاميرا الأمامية.

لا توجد بعد معلومات عن موعد صدور الهواتف الجديدة أو التسعير الذي ستتبعه وإن كانت الهواتف الجديدة ستسبدل القديمة أم سيظلان معاً في السوق ويكون الإختيار متاح للجميع.

في الواقع السياسة الجديدة التي تتبعها سامسونج في دعمها لسوق الهواتف المتحركة المتوسطة مناسبة للغاية، بالتأكيد إصدار هاتف بكاميرا أفضل في فهذه الفئة بعد وقت قليل من الهاتف الأساسي أمر مزعج ولكن الأهم هو دعم هذه الفئة بشكل عام.

إقرأ أيضاً : الإعلان عن ROG Phone II رسمياً من آسوس مع الكشف عن مواصفاته

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات