ماهي خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون مع طريقة إلغائها

فودافون

كتبه : أحمد حسن

31 أغسطس,2020

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون : 

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون هي خدمة تقدمها شركة فودافون مصر لكي لا تضيع منك أي مكالمات أو تخسرها عندما يكون هاتفك أو مشغول وهي عبارة عن رسالة نصية تصلك عبر هاتفك المحمول لتخبرك بأن أحدهم حاول الاتصال بك ولكن هاتفك لم يكن متاح أو كان مغلقاً.

شخصيا ً استخدم هذه الخدمة منذ أن ظهرت فهي مفيدة للغاية وعملية جداً حيث يمكنك ان تعرف جميع المكالمات الي فاتتك لتعاود الاتصال بها مرة أخرى عندما تقوم بتشغيل هاتفك مرة أخرى أو عندما يصبح متاحاً لك الاتصال بهذه الأرقام التي قامت بالاتصال بك ولم تتمكن من التواصل معها .

يمكنك التعرف على جميع باقات فودافون فيلكس من موضوعنا السابق . 

طريقة الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون :

في الواقع فإن الاشتراك في الخدمة سهل للغاية وشبه تلقائي حيث أنك تستطيع الاشتراك فيها والدفع في كل مرة تصلك رسالة بوجود مكالمات فائتة أو الاشتراك فيها لمرة واحدة فالشهر واستقبال الرسائل تلقائياً.

للاشتراك الشهري كل ما عليك فعله هو الاتصال برقم #3*888* من جهة اليسار إلى اليمين بالطبع ليتم الاشتراك وتشغيل الخدمة تلقائياً.

تكلفة الخدمة شهرياً هو 5 جنيه لمدة 30 يوم ويتم تجديد الاشتراك تلقائياً، الخدمة تعمل بشكل تلقائي تماماً دون أي تدخل منك، عندما تصلك مكالمة وتكون غير متاح ستصلك رسالة بعدها تخبرك بأن أحدهم حاول الاتصال بك .

للدفع بالمرة الواحدة كل ما عليك فعله هو طلب رقم #777* ليتم خصم عشر قروش ولتصلك رسالة بالأرقام والوقت الذي حاولت الاتصال بك فيه وعدد مرات الاتصال .

الغاء الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون :

إن قمت بالاشتراك الشهري في الخدمة ودفع ال5 جنيه حتى يتم تبليغك برسالة عندما تصلك مكالمات تود حفظها يمكنك بكل سهولة إلغاء الاشتراك فيها عن طريق الاتصال برقم #31*888* أو عن طريق خدمات #10* للتحكم في جميع خدمات فودافون المقدمة لك .

تعتبر خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون من الخدمات المفيدة للغاية التي تقدمها شركة فودافون مصر والتي قد تنقذك وتساعدك في المواقف السيئة أو عندما يكون هاتفك غير متاح، كما أن سعر الاشتراك الشهري فيها قليل ومناسب للغاية حيث أن 5 جنيه شهرياً ليست مبلغاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.