طريقة الاشتراك و الغاء تحويل المكالمات فودافون

كتبه : أحمد حسن

23 أغسطس,2020

الغاء تحويل المكالمات فودافون

يمكنك بسهولة الغاء تحويل المكالمات فودافون عن طريق كود بسيط يتم كتابته على هاتفك ثم الاتصال به ليتم الغاء تحويل المكالمات تماماً.

تعتبر خدمة أكواد فودافون واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة وهي عبارة عن مجموعة من الأرقام المختصرة التي يتم الاتصال بها عندما تحتاج إلى الوصول إلى خدمة معينة بدلاً من الاتصال بخدمة عملاء الشركة ومن ثم الانتظار حتى يتم تحويلك إلى أحد الموظفين وبعدها طلب الخدمة التي تحتاجها أو ترغب بها.

بالطبع تأتي خدمة تحويل المكالمات كجزء من أنظمة فودافون المتنوعة والمختلفة الموجودة بكثرة ويمكنك الاطلاع عليها من مقالنا هنا عن جميع انظمة فودافون .

ماهي خدمة تحويل المكالمات من فودافون  ؟

هي خدمة تقدمها شركات الاتصالات بما فيها فودافون حيث يتم تحويل المكالمات التي ترد إلى هاتفك في حالة كنت مشغولاً او كنت بعيداً عن هاتفك أو لم تتمكن من الرد لأي سبب كان حيث يتم تحويل المكالمة تلقائياً إلى رقم آخر تقوم بتزويد الشركة به .

هذه الخدمة هامةً جداً لأصحاب الأعمال المتنوعة بالاضافة إلى الأشخاص الذي يقطنون في مكان شبكة فودافون به ضعيفة ويحتاجون إلى تحويل المكالمات إلى أرقام أخرى تكون الشبكة فيها اقوى قليلاً.

لتقوم بتفعيل خدمة تحويل المكالمات من فودافون كل ما عليك فعله هو إدخال الأرقام التالية والاتصال بها، الأرقام موضحة من جهة اليسار لليمين :

  • لتحويل المكالمات في حالة انشغال الرقم الاصلي قم بإدخال الكود التالي :

    **67*رقم الهاتف الذي ترغب في التحويل إليه #

  • لتحويل المكالمات في حالة عدم الرد :

    **61*رقم الهاتف #

  • لتحويل المكالمات في حالة كون الرقم غير متاح :

    **62*رقم الهاتف#

كود الغاء تحويل المكالمات فودافون :

بينما تتم عملية تحويل المكالمات بأكواد خاصة  لكل خدمة او لكل حالة فإن عملية إلغاء تحويل مكالمات من فودافون سهلة وتستخدم كود واحد لجميع الحالات وهو : ##200# .

يمكنك ايضاً استخدام كود ##21# أو #21# للتأكد من الغاء تحويل جميع المكالمات من فودافون وهي كلها أكواد تؤدي وتوصل إلى نفس الغرض المطلوب منها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.