اقسام الموقع

5 أسباب تجعل الهاتف HTC One M8 أفضل من Samsung Galaxy s5


HTC One M8 vs Samsung Galaxy s5

طرحت شركة ” إتش تي سي  ” وثيقة تظهر 5 أسباب تجعل من هاتفها الجديد  ” HTC One M8 ” أقوى من هاتف شركة سامسونج ” Samsung Galaxy S5 ” .

وبحسب الوثيقة تعتقد شركة ” إتش تي سي ” أن هاتفها هو الأفضل للأسباب التالية :

  1. صنع هيكل الهاتف الذكي ” HTC One M8 ” من المعدن وهو أفضل وأعلى من جودة البلاستيك الذي صنع به هاتف سامسونج ” Galaxy S5 ” وتحدتث ايضا عن التصميم الأنيق الذي يتميز به هاتف إتش تي سي .
  2. تميز الهاتف الذكي ” HTC One M8” بميزة الصوت القوي الدي يخرج من خلال مكبري الصوت ستيريو والذي يتواجد في الجهة الامامية للهاتف .
  3. ميزة الوصول السريع تسمح للمستخدم عند النقر على الشاشة أو الحسب عليها تمكنك الخاصية من الوصول السريع لفتح الجهاز , واختصارات معينة توصل المستخم الى الشاشة التي يريد الذهاب اليها .
  4. الكاميرا المزدوجة التي تتضمن حساسًا يستطيع معرفة البعد ما بين مقدمة وخلفية الصورة مما يتيح إمكانية تمويه الخلفية للوصول إلى صور ذات طابع احترافي.
  5. يتمتع كل اشترى الهاتف الذكي ” HTC One M8 ” إمكانية التبديل المجاني للشاشة في حالة تعرضها للكسر خلال الشهور 6 الاولى والإلتزام بتحديث الهاتف الى اخر نسخة متوفرة من نظام الاندرويد خلال فترة العامين .

ويمكن لأي شخص الإطلاع على مواصفات كلى الجهازين ” HTC One M8 ” و ” Samsung Galaxy S5 ” من خلال الموضوعين السابقين في موقعنا عرفني دوت كوم والذي يتوفر على المواصفات والمميزات الكاملة للجهازين من خلال الرابطين التاللين :

  • موضوع شامل عن مميزات ” جالاكسي إس 5 ” و السوار ” جير فيت ”
  • تعرف على مواصفات ومميزات الهاتف الذكي الجديد HTC One M8

يذكر ان الهاتف الذكي ” HTC One M8 ” سيتوفر باللونين الرمادي والفضي في أسواق الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 4 أبريل الجاري بسعر 2749 درهم إماراتي، وسيلي ذلك توفره في باقي أسواق المنطقة من خلال تجار التجزئة وشركات الاتصال خلال الفترة ما بين 4 و10 أبريل. كما سيتوفر باللون الذهبي (Amber Gold)  في أسواق أخرى أواخر شهر أبريل الجاري   .

أما الهاتف الذكي  ” Samsung Galaxy S5 (LTE) ” سيتوفر بمتاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 2699 درهم إماراتي عن سعة 16 جيجابايت، و2899 درهم إماراتي عن سعة 32 جيجابايت، و جالكسي إس 5، (3G) بسعر2599 درهم إماراتي عن سعة 16 جيجابايت. أما جهاز جير فيت سيتوفر إبتداءً من 799 درهم إماراتي، وجير 2 بسعر 1199 درهم إماراتي، وجير 2 نيو بسعر 799 درهم إماراتي.