اقسام الموقع

5 خطوات لتفادي بطئ متصفح Internet Explorer


Internet Explorer

5 خطوات يمكنك القيام بها لتفادئ بطئ متصفح Internet Explorer , الكثير ينظر الي متصفح Internet Explorer هو من ابطئ المتصفحات الموجوده الان مع ان هذه النظره خاطئه تماماً , متصفح Internet Explorer هو من اسرع المتصفحات الموجوده الان قد لا يعترف الكثير بذلك لأنه لم يعطي لنفسه الوقت لتجربته فعليا في هذا الوقت , ليس ان يكون لديه متصفح من سنه 2000 ويقوم بتجربه التصفح عليه مثلا.

الأن مع أهم 5 خطوات يمكنك تنفيذها للوصول لأفضل نتيجه :بع الخطوات في المعالج.

مزيد من المعلومات حول الوظائف الإضافية:

  • ترقية إلى إصدار أحدث من Internet Explorer

قم بتنزيل إصدار أحدث من Internet Explorer واستمتع باستعراض ويب بمزيد من السرعة والاستجابة. إذا كنت تستخدم Windows 7 أو Windows Vista، فقم بتنزيل Internet Explorer 9. وإذا كنت تستخدم Windows XP، فقم بتنزيل Internet Explorer 8.

للتحميل من هنا

  • إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer

في حالة توقف Internet Explorer عن الاستجابة أو العمل، وإذا ظهرت أخطاء تشير إلى ضرورة إغلاق Internet Explorer ، أو إذا كان الاستعراض بطيئًا، فقد تحتاج لإعادة تعيين إعدادات Internet Explorer. عندما تقوم بإعادة تعيين إعدادات Internet Explorer، فأنت تقوم بشكل أساسي ببدء تشغيل إصدار جديد من Internet Explorer.

لإعادة تعيين إعدادات Internet Explorer تلقائياً، قم بتشغيل “إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer Fix It”.

تشغيل إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer Fix It اضغط علي زر Microsoft Fix it

  • التحقق من الاتصال بالإنترنت

ينتج بطء الاتصال بالإنترنت بسبب عدة أمور، من بينها نوع الاتصال الموجود لديك أو وجود برامج تجسس أو فيروسات أو بعض البرامج الأخرى أو نتيجة لبعض العوامل الخارجية مثل التحميل الزائد على أحد مواقع ويب.

  • تعطيل الوظائف الإضافية

بينما يمكن للوظائف الإضافية تحسين استخدام الإنترنت، إلا أنها قد تتداخل أو تتعارض مع البرامج الأخرى على الكمبيوتر. حاول تشغيل Internet Explorer بدون الوظائف الإضافية لتتحقق من حل المشكلة , ويقصد هنا مثل الاضافات.

  • الحصول على مزيد من التعليمات

فيما يلي بعض الموارد المتاحة عبر إنترنت للاطلاع عليها في حالة عدم النجاح بعد تجربة كل ما سبق.

  1. مجتمع Internet Explorer
  2. مركز حلول Internet Explorer
  3. Internet Explorer تعليمات ومقالات إرشادية