اقسام الموقع

أفضل 5 تطبيقات لقفل الملفات والتطبيقات لهواتف الاندرويد


أفضل 5 تطبيقات لقفل الملفات والتطبيقات لهواتف الاندرويد

الكثير من الاوقات تجد ان قام صديقك بأستخدام هاتفك وتصفح ملفاتك وخصوصياتك , هنا لا يوجد فائده من قفل الهاتف لأن صديقك بالطبع علي علم برمز الدخول للهاتف بسبب استخدامه للهاتف في كثير من الاوقات , ولكن هل فكرت في وضع بعض الخصوصيه علي هاتفك ربما الصور او تطبيق للتواصل علي سبيل المثال.

حسنا في هذا الموضوع سوف نتطرق لـ 5 تطبيقات لقفل الملفات والتطبيقات علي هواتف الاندرويد يمكنك الاختيار من بينهم ما تفضله في موضوع من قبل قمنا بشرح واحد منهم اذا اردت ان تعرف أليه عمل تلك التطبيقات او شرح استخدامه.

  • AppLock

AppLock

وكما يوحي اسمها، AppLock يعطي المستخدمين القدرة على حماية كلمة السر أو أي جميع تطبيقات أندرويد على أجهزتهم. تثبيت مرة واحدة، والتطبيق يتطلب منك انشاء قفل رمز المرور، وكذلك عنوان البريد الإلكتروني الانتعاش لنفسها، وبعد ذلك يعرض جميع التطبيقات المثبتة على جهاز الروبوت الخاص بك. يمكنك استخدام نمط القفل لتطبيقات وتخصيص الشاشة المصادقة مع خلفية من اختيارك والمواضيع للتحميل من اللعب المتجر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك منع المستخدمين الآخرين من تلقي مكالمات هاتفية واردة أو تثبيت / إلغاء تثبيت التطبيقات، الوصول إلى إعدادات، متجر Google Play ومدير المهمة ,  قمنا من قبل بشرحه شرح كامل :

تحميل التطبيق من هنا

قرائه الموضوع كامل حول التطبيق بالفيديو من هنا

  • Smart App Protector

Smart App Protector

على عكس AppLock، التطبيق يأتي مع بعض الميزات الاضافية، مع أبرزها وضع المراقب الذي يراقب فتح من التطبيقات وعند محاوله شخص ادخال الباسورد خطا سيتم تصويره من الكاميرا الاماميه.

 تحميل التطبيق من هنا

  • Perfect App Protector

Perfect App Protector

هذه الأداة تأتي مع ميزات إضافية مفيدة، واحدة منها هي “وضع الشبح” الذي يخفي نفسه عن التطبيق . مثل معظم تطبيقات أخرى مماثلة، فهي تتميز أيضا إزالة المضادة ، بل يضيف نفسه إلى المسؤولين جهاز لمنع المستخدمين من حذف عليه.

 تحميل التطبيق من هنا

  • Visidon Applock

Visidon Applock

هذا التطبيق هو مختلفة قليلا عن تلك المذكورة أعلاه. يستخدم Visidon Applock تقنية التعرف على الوجه لتأمين التطبيقات. قبل أن تمكين خدمة تأمين، فإنه يتطلب من المستخدمين لإنشاء كلمة مرور البديلة التي يمكن استخدامها لفتح التطبيقات في حالة فشل التعرف على الوجه. 

  تحميل التطبيق من هنا

  • Smart Lock

Smart Lock

بالإضافة إلى التطبيقات السابقه ، يعطي قفل بشكل أخر للمستخدمين للقدرة على حماية الملفات والمجلدات وسائل الاعلام الخاصة فضلا عن الاتصالات.

 تحميل التطبيق من هنا

اذا اعجبك الموضوع والتطبيقات المطروحه بالتأكيد يمكنك مشاركه مع اصدقائك