اقسام الموقع

أفضل ساعات ذكية لسنة 2014


أفضل ساعات ذكية لسنة 2014

شهد سوق الساعات الذكية دخول الكثير من المصنعين والشركات التي تتنافس بشكل كبير لإمتلاك هذا السوق الجديد , بفضل تزايد إهتمام المستخدمين على الأجهزة القابلة للإرتداء , وما يميز هذه الساعات الذكية لتلعب دور كبيرا في مستقبلنا الحالي هي انها قابلة للإرتداء في المعصم وقادرة على إجراء المكالمات وعرض رسائل البريد الإلكتروني في شاشاتها وإمكانية الولوج من خلالها إلى مواقع الويب والشبكات الإجتماعية وتحتوي على  لكثير من التطبيقات التي تسهل حياتنا اليومية .

وسوف أقوم في هذا المقال بكشف أفضل الساعات المتوفرة حاليا في السوق لسنة 2014 :

  • الساعة الذكية ”  Pebble Steel “

Pebble Steel

أعلن عن الساعة الذكية في معرض CES 2014 وتعتبر من أفضل الساعات المتوفرة حاليا في السوق وتاتي بتصميم فريد وقريب من الساعات العادية ولاكن تحمل صفات الساعات الذكية , وتاتي بنوعين أحدهما بسوار مصنوع من الجلد ونسخة أخرى مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ , وتتوفر الساعة فقط بلونين الأسود أو الفضي .

ومايميز الساعة هي ان الشاشة مدعومة بتقنية Gorilla Glass للحماية الإضافية .

سعر الساعة الذكية :250 دولار

  • الساعة الذكية ” Neptune Pine “

Neptune Pineتعمل الساعة بنظام التشغيل اندرويد 4.3 جيلي بين ومعالج Snapdragon S4 وشاشة بحجم 2.4 إنش , تحتوي على كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا امامية بدقة VGA لإلتقاط الصور الشخصية , وبإمكان المستخدم فصل الكاميرا الخلفية وإضافتها الى جسم اخر لتكون كما كاميرا GO PRO بعد ان تقوم بإضافة بطاقة Sim الخاص بك , و مايميز الساعة هي انها تتلقى اوامر المستخدم بشكل مباشر وتعمل كهاتف محمول .

لاكن عيب الساعة الوحيد هو عدم وجود تطبيقات خاصة بها لاكن الشركة تسعى الى توفير دعم متجر ” جوجل بلاي ” .

سعر الساعة الذكية : 335 دولار

  • الساعة الذكية ” Gear 2 “

Gear 2تعمل الساعة الذكية بنظام التشغيل ” تايزن ” الذي تدعمه شركة سامسونج بقوة وتاتي بشاشة لمسية تعمل بتقنية “آمولد” AMOLED بقياس 1.63 بوصة، وبدقة 320×320 بكسل و معالج ثنائي النوى يعمل بتردد 1 جيجاهرتز، بالإضافة إلى 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، وبحسب الشركة يمكن استخدام الساعة لأكثر من ثلاثة أيام بفضل بطاريتها التي تأتي بسعة 300 ميلي أمبير ساعي. ويمكن لكاميرا الساعة الذكية ” جير 2 ” التصوير بدقة 2 ميجابكسل وتتوفر بالالوان التالية الأسود والبرتقالي و البني و الذهبي .

سعر الساعة : 300 دولار امريكي

  • الساعة الذكية ” Omate TrueSmart Elegance “

 Omate TrueSmart Eleganceتعمل الساعة الذكية بنظام الأندرويد ” جيلي بين 4.2 ” وتاتي بمعالج رباعي النواة من نوع Cortex A7 وتملك كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل وتحتوي على العديد من التطبيقات والمميزات التي تجعلها صالحة لجميع المستخدمين العاديين والرياضيين والعاملين في المجالات المختلفة وهي متاحة فقط باللون الوردي مما يجعل بعض المستخدمين الذين يحبون الوان اخرى غير راضيين عليها .

سعر الساعة : 300 دولار

  • الساعة الذكية ” Martian Notifier “

 Martian Notifier

تاتي الساعة بتصميم انيق وجداب يجعلها تبدو كلاسيكية , تحتوي على شاشة OLED صغيرة تعمل جنبا الى جنب مع التطبيق Martin والذي يتم تتبيثه على الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم , ويمكنك تصفح الشبكات الاجتماعية من خلالها بالاضافة الى تنبيهات الإخطارات وتقدم انماط الاهتزاز المخصصة للتنبيه في حالة وجود رسائل او مكالمات .

سعر الساعة : 129 دولار

ملاحظة :

جميع الساعات الذكية التي تم عرضها في التدوينة تم إصدارها في النصف الاول من العام 2014 لهذا انصح اي مستخدم يريد شراء ساعة ذكية الانتظار حتى النصف الثاني من 2014 , حيث ينتظر ان تكشف شركة جوجل عن ساعة ذكية وابل بدأت في تطوير

ساعة تحت إسم Iwatch , كما أكدت شركة “إل جي” أنها تعمل على ساعتها الذكية الجديد “جي واتش” G Watch، وهي الساعة التي تطورها الشركة بالتعاون مع “جوجل”.

بعض إطلاعك الان على أفضل الساعات الموجودة حاليا ماهي الساعة التي تفكر في إقتنائها ؟