اقسام الموقع

مايكروسوفت تقوم بحذف تحديث windows 8.1 RT من المتجر مؤقتاً


مشكلة التحديث windows 8.1 rt

ظهرت الكثير من المشاكل للمستخدمين أثناء محاولتهم لتحديث اجهزتهم الى ويندوز أر تي 8.1 , ولذلك قامت شركة مايكروسوفت بحدف التحديث الجديد للويندوز 8.1 أر تي من المتجر مؤقتا .

هذا ولم توضح شركة مايكروسوفت المشاكل التي ظهرت للمستخدمين اثناء محاولتهم للحصول على التحديث الجديد من خلال متجر الويندوز , حيث ان بعض التقارير اكدت ان المشاكل التي ظهرت للمستخدمين هي ظهور الشاشة الزرقاء في اجهزتهم ومشاكل مرتبطة ببيانات الاقلاع .
وأكدت شركة مايكروسوفت انها سوف تقوم بإسترجاع التحديث الى متجر الويندوز فور إنهاء إصلاح الاخطاء المرتبطة بالتحديث .

[divider]

تم اضافه هذا الجزء من Alaa nassar

حيث اكدت مرار وتكرار علي عدم تحديث اي نظام التشغيل باي وسيله عن طريق تحديث النظام كامل في اغلب الوقات قد يحصل مشاكل او عطل يسبب فيما بعد مشاكل في نظام التشغيل وخاصه ان سعره الانترنت لدينا في الوطن العربي ضعيفه جدا ويمكن ان تسبب فقدان للاتصال في اي وقت او انقطاع الكهرباء وغيرها من الاشياء لا اراديه التي تسبب توقف كامل للنظام ويمكن ان يتم حذف ملفات عن طريق الخطا وغيرها من المشاكل الاخري لذالك انصح دائما بحذف نسخه نظام التشغيل كامل واضافه نسخه اخري.

اما بالنسبه لطريقه تثبيت نسخه 8.1 بطريقه امنه حتي الان لن يستطيع الوصول للنسخه كامله الا من يملك سيريال نمبر خاص بالنسخه او قام بشراء النسخه يمكنك متابعه الرابط اسفل