عروض يوم Double 11 نسخة ويندوز مجانية وفرصة مضاعفة مكسبك

عروض يوم Double 11

عروض يوم Double 11 وهو يوم إحتفال بالعزاب في الصين ويتم الإحتفال به كل عام في 11-11 لذا فإن هذا اليوم يعتبر طريقة للإحتفال بحياة الحرية وفرصة مناسبة للغاية لتتمكن من الإستمتاع بكل ما يحبه العزاب والـ Singles، ولكن ليس هذا فقط، فيوم Double 11 يحظى بعدة عروض هامة من مواقع الشراء على الإنترنت يجعله ينافس أرقام الميبعات في عروض الـ Black Friday و Cyber Monday معاً.

اليوم سنقدم لكم عرضاً جديداً مقدماً من موقع GoodOffer24.com وهو من المواقع التي يعتمد عليها والموثوق فيها للعروض على الإنترنت ويعتبر هذا العرض جزءاً من عروض يوم Double 11 تحت عنوان Double Profit وهذه المرة التركيز بشكل كبير على منتجات شركة Microsoft .

عروض يوم Double 11: إحصل على نسخة ويندوز 10 مجانية عند شرائك حزمة برمجيات Office .

كجزء من إحتفال موقع Goodoffer24 بمناسبة Double 11 فإنك ستحصل على نسخة مجانية لويندوز 10 إما Home أو Pro  بشكل مجاني كامل عند شرائك أي نسخة من مجموعة برمجيات Office بداية ً من إصدار 2016 وحتى 2019 بدون أي خدع أو أمور خفية !

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة العروض من خلال هذا الرابط هنا ، داخل هذه الصفحة قم بإختيار العرض والمنتجات التي ترغب في الحصول عليها وستجد مجموعة من أربع عروض مختلفة وهي كالتالي :

عروض Double 11

ملحوظة هامة : العروض ستنتهي يوم 12 نوفمبر 2019 الساعة 11:59 مساءاً لذا حاول ان تستفيد بها قبل هذا الموعد.

الآن بكل سهولة ستقوم بالضغط على كلمة Buy Now ليتم توجيهك إلى صفحة الشراء وإتمام عملية الشراء بنجاح.

هناك مجموعة أخرى من العروض الموجودة داخل الموقع على مجموعة متنوعة من منتجات مايكروسوفت الأخرى ولكنها مجموعة من العروض الفردية حيث أن التخفيضات تصل إلى 25% تقريباً على معظم المنتجات.

يمكنك ايضاً إستخدام كود AGO1111 لتستفيد من خصم أكثر قبل الدفع. 

قائمة المنتجات الأخرى الموجودة في العروض :

لماذا تختار موقع GoodOffer24 وعروض Double 11 ؟

موقع Goodoffer 24 هو موقع متخصص في العروض الخاصة بمنتجات الكومبيوتر والبرمجيات والألعاب المتنوعة، كما أنه واحد من المواقع الموثوق فيها والتي تعاملنا معها مسبقاً لذا يمكنك أن تشتري وتتعامل معه وأنت مطمئن.

كما أن الخدمة بالموقع سريعة للغاية، خلال لحظات من بعد شرائك للسلعة التي ترغب بها أياً ماكانت ستجد ان المنتج سيصلك على بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيله، كما أن الموقع يضمن لك عام كامل من الخدمة والضمان المجاني مما يحميك من تكلفة ونفقات شراء المنتج مرات أخرى.

ويضم الموقع فريق كبير من المهندسين والأشخاص الذي كانوا يعملون في مجال بيع الألعاب الإلكترونية لمدة تزيد عن عشرة أعوام لذا فلن تكون في خطر الوقوع في الخطأ بسبب فريق عمل الموقع، فريق العمل الموقع وخدمة العملاء يعملون على مدار الإسبوع طوال الـ 24 ساعة يومياً.

يمكنك الوصول إليهم عن طريق إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان بريدهم التالي: info@goodoffer24.com

طرق الدفع المتاحة :

يمكنك بالطبع الشراء بجميع البطاقات البنكية المعروفة والتي تعمل مع جميع المواقع على الإنترنت بدون أي مشاكل تذكر أو واضحة، ويمكنك أيضاً إستخدام Paypal لتجربة شراء أكثر اماناً بالطبع.

بالطبع ستحتاج في البداية لتحميل البرنامج بشكل مجاني من خلال موقع مايكروسوفت الرسمي ثم إدخال الكود الذي حصلت عليه من موقع goodoffer24.