اقسام الموقع

رساله الي مستخدمي ويندوز اكس بي حان الوقت لتغيره – windows xp


windows xp

موضوع اليوم خاص بمستخدمي windows xp الم يحن الوقت لتقوم بتغير النظام مع ان windows xp صدر بعده اصدارت عديده مثل فيستا و 7 و 8  الا انه يوجد من هو متمسك حتي الان وهي نسبه كبيره ليست بصغيره هدفي من موضوع اليوم توفير المعلومات الازمه حول تجربه نظام تشغيل اخر وسوف اتناول بالشرح windows 7  يمكنكم مشاهده الفيديو اسفل .

متطلبات نظام Windows 7

  • معالج بسرعة 1غيغاهرتز أو معالج أسرع من النوع 32 بت (X86) أو من النوع 64 بت (x64)
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 غيغابايت (32 بت) أو 2 غيغابايت (64 بت)
  • 16 غيغابايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب (32 بت) أو 20 غيغابايت (64 بت)
  • جهاز رسومات مثبت عليه DirectX 9 ومزود ببرنامج التشغيل WDDM الإصدار ‎1.0 أو ما هو أعلى

نصيحه اذا كان جهازك مساحه الرام الخاصه به 4 جيجا او اعلي استخدم نظام تشغيل 64Bit اقل شئ مسموح به هي رامه جيجا لتشغيل نظام  Windows 7 الان اذا كانت لديك اي استفسارات او تعليق بخصوص الموضوع من فضلك اترك تعليقك او مشكلتك وسيتم الرد عليك فورا.

تعتزم شركة مايكروسوفت الأميركية التوقف عن دعم الإصدار “إكس.بي” من نظام التشغيل ويندوز الشهير اعتباراً من 8 أبريل/نيسان 2014، حيث ستتوقف الشركة عن إصدار تحديثات أمان لهذا الإصدار الذي لا يزال منتشراً على نطاق واسع حاليا.

وحذر المكتب الاتحادي لأمان تقنية المعلومات بمدينة بون الألمانية، المستخدمين من مواصلة استخدام الإصدار “إكس.بي” بعد هذا التاريخ، لأن الحاسوب سيكون حينئذ فريسة سهلة للقراصنة لعدم قيام مايكروسوفت بسد الثغرات الأمنية التي قد تصيب الإصدار مستقبلاً.

ولتجنب هذا الخطر، ينصح المكتب الاتحادي بتثبيت نسخة أحدث من نظام التشغيل، أو التحول إلى استخدام نظام لينوكس مفتوح المصدر.