أفضل 5 ألعاب مجانية للمتصفح لتمضية الوقت الممل بسرعة

ألعاب مجانية للمتصفح

هناك ألعاب مجانية للمتصفح يمكنك أن تلعبها وتستمع بها في أثناء لحظات الإنتظار المملة، مثل تلك آخر نصف ساعة في يوم عمل طويل أو أي نصف ساعة يمكنك أن تجدها في يوم مليء بالعمل وتحتاج إلى قتل الوقت دون التركيز فيما تفعله.

بالطبع قائمة هذه الألعاب تطول للغاية ويمكن أن تجد أن هناك أكثر من الملايين وربما آلاف ألعاب مجانية للمتصفح واولهم وأشهرهم هي لعبة جوجل التي تظهر عندما تفقد إتصالك بالإنترنت ولكن لنسهل عليك عملية البحث فإننا اليوم ومن خلال هذا المقال سنذكر لك مجموعة من الألعاب الممتعة حقاً والتي لا تتطلب أي عميلة تفكير معقدة حتى تستمع بها، والأهم أنها لا تطلب منك إلتزاماً لمحاولة إنهاءها والإستمتاع بها.

أفضل ألعاب مجانية للمتصفح :

جميع الألعاب المذكورة هنا تعمل على جميع المتصفحات بسهولة ولا توجد بها أي مشاكل كما أنها بالطبع مجانية .

ألعاب مجانية للمتصفح

هذه واحدة من تلك الألعاب السهلة البسيطة التي تسبب الإدمان بسبب سهولتها ومتعتها، اللعبة ببساطة تطلب منك خبز كعك عن طريق الضغط بالفأرة على الكعكة، هذه الطريقة التي تستخدمها لتصنع الكعكة الأولى، بعد ذلك وبعد عشر كعكات يمكنك شراء إضافة تسمح لك بعمل كعكة جديدة كل 10 ثواني ثم يمكنك شراء إضافات مع تقدمك في اللعبة حتى تتمكن من صناعة المزيد من الكعك بشكل اسرع واكبر، بالطبع الفائز هو من يصنع أكبر كمية ممكنة من الكعك.

يمكنك ان تترك اللعبة تعمل في الخلفية دون الحاجة إلى الإنتباه إليها وتحتاج فقط لتنظر إليها كل عدة دقائق أو ثوان لتتابع تقدمك.

ألعاب مجانية للمتصفح

تعتبر هذه اللعبة هدية لهؤلاء من يحبون الألعاب الكلاسيكية التي تعمل بنظام 8bit حيث يمكنك من خلالها الإستمتاع بالألعاب الكلاسيكية المختلفة والتي إعتدنا عليها فصغرنا حيث تدور اللعبة حول مغامرة بطل، يمكنك التحكم فيه بسهولة ضغطة زر للركل وآخر يمكن من اللكم، اللعبة ببساطة هي أن تهزم أكبر عدد ممكن من الأعداء، تمتلك اللعبة قصة بسيطة بالإضافة إلى محتويات إضافية يتم إضافتها دائماً.

تدور هذه اللعبة بفكرة بسيطة للغاية وهي أنك تبدأ بدائرة صغيرة يمكنها أن تتسع شيئاً فشيئاً وهذا الإتساع يحدث من خلال أن تأكل الدوائر الأصغر منك بشكل مستمر، هناك الكثير من الدوائر التي يمكنك اكلها حتى تصبح أكبر وبالطبع كلما أصبحت أكبر كلما أمكنك أن تآكل دوائر أكبر وهكذا، الخدعة الوحيدة هي أن الدوائر الاخرى التي تأكلها هي لاعبين آخرين يحاولون أكلك حتى يصبحوا أكبر، لذا حاول دائماً ألا تؤكل لكي لا تخسر.