كيف تستمع بلعبة ماسح الألغام Classic Minesweeper على أجهزة ماك

لعبة ماسح الألغام Classic Minesweeper هي واحدة من الألعاب الكلاسيكية وبدايات الألعاب الإستراتيجية التي ظهرت على أجهزة الكومبيوتر في فترة الـ 60ـات، تمكنت هذه اللعبة من السيطرة على العالم في وقتها وكانت تصدر مع أجهزة الكومبيوتر المختلفة بالأنظمة المختلفة سواءً كانت من مايكروسوفت أو ماك، واليوم سنتحدث عن طريقة لتتمكن من الإستمتاع باللعبة على أجهزة ماك.

كيف تلعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على أجهزة ماك :

بالطبع الطريقة التي سنتحدث بها اليوم هي من خلال برنامج أو لعبة يتم تحميلها من متجر التطبيقات الخاصة بنظام ماك، البرنامج بالطبع مجاني ويناسب الجميع ولا تحتاج لطلبات خاصة لتتمكن من تشغيلها.

في البداية يجب عليك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط على متجر تطبيقات ماك .

ماسح الألغام Classic minesweeper

قم بتحميل اللعبة من الرابط الموجود أعلاه وستجد أن التطبيق تم تثبيته داخل النظام الخاص بك ويمكنك الآن فتحه من خلال واجهة التطبيقات الموجودة على جهاز ماك الخاص بك.

واجهة اللعبة تطابق بشكل كبير تلك التي كانت موجودة على نظام ويندوز وأجهزة ويندوز القديمة كما أنك ستجد أن اللعبة تصدر بثلاثة مستويات صعوبة مختلفة الأول وهو Easy وهو الأسهل ثم Hard ثم Expert وهو الأكثر صعوبة على الإطلاق.

بالطبع كما تعرفون فإن اللعبة بشكل عام لا تضم أكثر من هذا النظام، كل ما عليك فعله هو تجنب الألغام حتى لا تفجر واحد منها وتنهي اللعبة بتفجير كافة الألغام الموجودة في المستوى.

الفرق الوحيد بين الثلاث مستويات داخل اللعبة هو حجم الخريطة التي تقدمها لك اللعبة فكلما زاد مستوى الصعوبة كلما زاد حجم الخريطة بشكل تلقائي ولا يمكنك إنشاء خريطة خاصة بك أو تحديد حجمها بشكل خاص بك مختلف عن ما سبق أو المحفوظ داخل اللعبة، الإختيار الوحيد المتاح لك داخل اللعبة هو أن تتمكن من إلغاء تشغيل الأصوات الخاصة باللعبة.

بالطبع هناك نسخ أخرى مدفوعة من اللعبة كل واحد تأتي بشكل مختلف ومميزات مختلفة، بعض هذه النسخ تسمح لك بإضافة مستويات خاصة بك وتحديد حجم الشبكة والخريطة المدمجة باللعبة مثل الصورة الموجودة في الأسفل :

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات