تطبيقات لإرسال الرسائل النصية من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الرسائل النصية هي احدى اقدم سبل التواصل عن طريق الهواتف المحمولة. او هي بمعنى اصح كانت اسهل طرق التواصل في العصر الماضي. حتى جائت وسائل التواصل الإجتماعي و بدأت بأخذ مكانها على العموم. و لكنه على كل حال لازال العديد من الناس يستعملونها كسبيل تواصل بدلاً من اي سبيل آخر. و لكن طبعاً هذه خدمة خاصة بالهواتف المحمولة. لذلك في هذا الموضوع سنذكر افضل التطبيقات فيما يخص ارسال اي رسالة نصية عن طريق الكمبيوتر فقط.

Join

تحدثنا عن هذا التطبيق في موضوعنا عن تطبيقات التحكم في الهواتف المحمولة سابقاً. و سنعيد ذكره اليوم. تحديداً هذا ليس تطبيقاً. بل اضافة على Google Chrome و تطبيق على هاتف Android. يتيح لك التحكم بشكل جزئي في هاتفك. و مشاهدة اشعاراتك و رسائلك الموجودة على الهاتف. و نسخ النصوص و العديد من الميزات. و لكن ما نريد التركيز عليه هنا هو ان هذا التطبيق يمكنك من ارسائل الرسائل النصية بحرية كأنك ترسلها من هاتفك. و هذا يجعل هذه الإضافة من الخيارات المثالية لهذا الغرض

AirDroid

هو من التطبيقات الشهيرة جداً و المعروفة جداً. تطبيق AirDroid احد اقدم التطبيقات على Android. و هو ايضاً تطبيق تحكم في الهاتف يساعدك على القيام بالعديد من الأشياء. مثل نقل الملفات ما بين الهاتف و الكمبيوتر. عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر. اخذ لقطات لشاشة الهاتف عن طريق الكمبيوتر ايضاً. اي انه يضع الهاتف تحت تحكم كامل من ناحية الكمبيوتر. هو من التطبيقات الممتازة جداً في هذا الأمر. و اهم شئ طبعاً انه يتيح لك ارسال الرسائل النصية من خلال الكمبيوتر ايضاً. هو تطبيق مجاني بإشتراك مدفوع بمبلغ 2$ شهرياً. او 20$ لكل عام. او 39$ لكل عامين.

MightyText

من التطبيقات التي تقدم خدمة ترابط بسيط بين الهاتف و جهاز الكمبيوتر. التطبيق يقوم بالأمور البسيطة كعرض اشعارات الهاتف على الكمبيوتر و ارسال رسائل نصية او رسائل وسائط متعددة MMS. و لكن الإشتراك المجاني في التطبيق يتيح لك ارسال 250 رسالة فقط. لإزالة حد الرسائل ستحتاج الى الإشتراك في التطبيق بإشتراك شهري هو 7$ كل شهر. او اشتراك سنوي بـ60$ كل عام. ربما هو ليس ارخص البدائل لكنه يقدم ميزات جيدة و بثبات و استقرار عال عكس بعض التطبيقات الأخرى.

mysms

يمكن ان هذا التطبيق غير معروف تقريباً و ليس له شهرة كبيرة كباقي تطبيقات القائمة. و لكن هذا لا يعني انه لا يؤدي نفس الوظيفة مثل باقي التطبيقات في هذه القائمة. mysms يتيح لك بشكل اساسي ارسال اي رسائل نصية من الهاتف عن طريق الكمبيوتر. و هذا بالإشتراك المجاني فقط. اما اذا قمت بالإشتراك في التطبيق فسيفتح لك خواص اخرى لتستعملها. و الاشتراك ليس غالياً فهو بسعر 10$ لكل عام فقط. مما يجعله ارخص التطبيقات التي تحتاج لإشتراك في هذه القائمة

Pushbullet

كنا قد تحدثنا عنه سابقاً في موضوع التحكم بالهاتف. و هو صراحة يستحق الذكر. لأنه من اكثر التطبيقات التي تقوم بوظائف معقدة فيما يتعلق بالتحكم بهاتفك. فكما ذكرنا سابقاً هو يتيح لك التحكم الكامل بالهاتف. و عرض الشاشة الخاصة بالهاتف امامك و التقاط لقطات للشاشة الى آخره من الميزات التي تجدها في تطبيقات التحكم. لكنه يقوم ايضاً بإتاحة الرد على الرسائل النصية و ارسالها  الرد على رسائل Whatsapp ايضاً. هذه الخدمات ليست مجانية مجانية. فالنسخة المجانية تضع بعض الحدود على الميزات. و اشتراك التطبيق هو 5$ للشهر. او 40$ للعام.

Microsoft your phone

احد التطبيقات التي اثبتت كفائتها في الفترة الأخيرة. تطبيق your phone الخاص بـMicrosoft من التطبيقات الجيدة جداً فيما يتعلق بربط الهاتف و الكمبيوتر مع بعضهما البعض. هو لا يقدم اي تحكم بالهاتف حتى الآن و لكنه يقدم لك الربط الأساسي الذي تبحث عنه. حيث يمكنك نقل الصور من هاتفك الى الكمبيوتر من خلاله. كما يمكنك عرض اشعارات الهاتف على الكمبيوتر. و ارسال و استقبال اي رسائل من خلاله ايضاً. كأنك تستعمل هاتفك و لكنه على الكمبيوتر امامك.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات