كيف تقوم بتثبيت تعريفات مناسبة للألعاب على كارت AMD Radeon Pro

AMD Radeon Pro هو كارت شاشة مصمم من اجل اجهزة الـWorkstation. اجهزة الـWorkstation هي اجهزة كمبيوتر قوية و لكنها ليست مبنية للألعاب بشكل اساسي. فاذا اردت ان تلعب قليلاً على كارت شاشة كهذا الكارت لن يكون الأمر بهذه السهولة. لكن على كل حال فشركة AMD ستساند في هذا الأمر. حيث انها تقدم تعريف خاص بالألعاب على كارت الشاشة هذا. في هذا الموضوع سنشرح لك كيفية تثبيت تعريف الألعاب الخاص بالكارت. لتستطيع الإستمتاع بتجربة العاب شبه مثالية على الجهاز.

تثبيت تعريف الألعاب على AMD Radeon Pro

1- افتح موقع الدعم الخاص بشركة AMD

2- اختر Professional Graphics

3- اختر Radeon Pro

4- اختر السلسلة الخاصة بكارت الشاشة الخاص بك

5- اختر الموديل الخاص بك

6- اضغط Submit

7- سيظهر لك تحميلين. التحميل الأول هو الخاص بآخر نسخة من التعريف. و لكن التحميل الآخر خاص بآخر نسخة من تعريف Adrenalin الخاص بالألعاب

8- ابدأ التثبيت و سيطلب منك الجهاز اعادة التشغيل

9- بعد اعادة التثبيت ستجد تطبيق اعدادات AMD Radeon و لكن بإعدادات مختلفة

ضبط التعريف

بعد كل هذه الأمور ستجد ان لديك تعريف الألعاب الخاص بكارت الشاشة بالإضافة لتطبيق AMD Radeon التقليدي موجود امامك. يمكنك التطبيق من تعديل التعريف الخاص بالكارت و التعديل بين تعريف الكارت الإفتراضي الخاص بالعمل الطبيعي و التعريف الأعلى الخاص بالألعاب. كلا التعريفان يدعمان AMD ReLive. و لكن تعريف AMD Adrenalin هو الأفضل اذا اردت ان تلعب على جهازك بشكل اكبر. على كل حال يمكنك التعديل بين التعريفين عن طريق تطبيق اعدادات AMD من تبويب Driver Options. على كل حال فإن ليست كل الكروت تدعم هذه الخاصية. الكروت الاقوى او الأعلى فقط من سلسة Radeon Pro تدعم فكرة تغيير كارت الشاشة عن طريق التطبيق. و لكن كارت مثل WX 2100 مثلاً لا يدعم هذه الخاصية حيث انها تعمل في الكروت الأعلى فقط. على اي حال تعريفات AMD Adrenalin خاصة بالألعاب و داعمة للألعاب بشكل كبير بدون اي مشاكل.

اقرأ ايضاً