أفضل ألعاب الأندرويد لشهر يوليو 2019 من على متجر بلاي

ألعاب أندرويد

نعود لكم مع أفضل ألعاب الأندرويد لهذا الشهر وهي سلسلة مخصصة لمحبي ألعاب الهواتف المحمولة والذين يستمتعون بتجربتها بإستمرار.

بالطبع أصبحت ألعاب الأندرويد أمراً رائجاً للغاية في الفترة الأخيرة، ربما بسبب إنتشار لعبة مثل PUBG Mobile ولكن الحق يقال كان هذا الإنتشار لأن الهواتف أصبحت أكثر قوة وأكثر قدرة على تشغيل الألعاب بجودة أعلى من السابق وأصبحت تقترب كثيراً من ألعاب المنصات المنزلية .

هذه المجموعة من الألعاب مخصصة وموجهة خصيصاً لمستخدمي هواتف الأندرويد دوناً عن باقي الهواتف لذا فقد لا تجد بعض هذه الألعاب على متجر IOS ولكن سنخصص لها مقالاً آخر.

أهم ألعاب الأندرويد لشهر يوليو 2019 :

بعض هذه الألعاب قد تكون مدفوعة أو تحتوي مدفوعات داخلها للتمكن من الاستمرار في اللعب وشراءها، تذكر بأن أغلب هذه المدفوعات إختيارية ولا يجب عليك أن تقوم بتشجيع إستخدامها وإستهلاكها .

لعبة Attack On titan : Assault :

قد تكون هذه اللعبة هي أشهر لعبة على قائتمنا اليوم، هذه اللعبة تأتي من مسلسل الـ Anime المحبوب والمعروف الذي يحمل نفس الإسم، اللعبة تقدم أسلوب لعب للتبع الأدوار RPG وهو مختلف قليلاً عن ما يمكنك أن تتوقعه، أسلوب اللعب مبهر وجميل وهي لعبة إستراتيجية وليست أكشن مباشر ويمكنك التعرف على أسلوب اللعب اكثر في الفيديو الموجود اعلاه .

اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها من هنا .

لعبة Dota Underworld :

Dota Underlords is one of the best new android games from july 2019

هذه اللعبة تعتبر جزء فرعي من سلسلة Dota المحبوبة للغاية والمعروفة والتي يقام لها مسابقات وبطولات عالمية دائماً، تختلف هذه اللعبة في اسلوب اللعب فهي ليست لعبة MOBA ولكن هي لعبة Turn Based اي أن الهجوم يأتي بتتابع الأداور وهي قريبة للغاية من ألعاب الشطرنج.

اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها من متجر جوجل هنا ، ولا تمتلك اللعبة أي مشتريات داخلها.

لعبة Layton: Diabolical Box :

تأتي هذه اللعبة كجزء ثاني في سلسلة ألعاب Layton المحبوبة، اللعبة إنطلقت في الاصل على أجهزة Nintendo DS منذ اكثر من عشر سنوات والآن أصبحت متاحة على الأندرويد، هذه اللعبة تعتبر لعبة ألغاز وقصة، عليك حل الألغاز لتتقدم في عالم اللعبة ولتكتشف القصة وراء هذه اللعبة.

اللعبة تأتي بسعر 10 دولار تقريباً ولكن لا تضم أي مشتريات إضافية داخلها.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا .

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات