برامج إدارة كلمات المرور للإحتفاظ بها وتخزينها في مكان آمن

إدارة كلمات المرور

برامج إدارة كلمات المرور هي واحدة من أهم البرامج في وجهة نظري والتي يجب أن يمتلك أي مستخدم برنامج خاص به يفضله ويعتمد عليه بشكل كبير من لحفظ و إدارة كلمات المرور الخاصة به.

أي مستخدم مننا يمتلك الكثير من الحسابات على الكثير من المواقع والخدمات على الإنترنت، بعضها لن تتذكره وربما تحتاج إلى الدخول إلى نفس الموقع مجدداً وبالتالي تحتاج إلى تسجيل حساب جديد أو إستعادة بيانات حسابك القديم.

كما أنك دائماً تحتاج إلى برنامج متنقل معك يضم جميع كلمات السر الخاصة بك في مختلف الأوقات وعلى جميع الأجهزة، دائماً ما ستحتاج إلى الدخول إلى نفس الحساب من خلال هاتفك المحمول أو جهاز الكومبيوتر المحمول خاصتك أو أي جهاز آخر لذا فإنك ستحتاج إلى هذه الحسابات دائماً تحت أمرك وهنا تأتي فائدة هذه البرامج.

أفضل برامج إدارة كلمات المرور :

هناك قاعدة هامة فقط يجب أن تتذكرها دائماً وهي أنك تحتاج إلى برنامج آمن لكي لا يتم سرقة بياناتك وحساباتك المختلفة، لذا فإن كل البرامج التي سنذكرها اليوم هي برامج آمنة تماماً وبنسبة 100%.

5 تطبيقات تساعدك على إدارة كلمات المرور بسهولة

واحد من أكثر برامج إدارة كلمات المرور شيوعاً وإنتشاراً ويستخدمه الكثير من المستخدمين بشكل يومي، البرنامج بالطبع مدفوع ويوفر أكثر من خطة مختلفة ونوع إشتراك مختلفة ولكن الخطة الأساسية والبدائية الخاصة به ممتازة للغاية وقد لا تحتاج إلى الإشتراك في خطط أخرى مدفوعة.

يقدم البرنامج معظم املميزات التي قد تحتاجها من برنامج إدارة كلمات المرور .

البرنامج مجاني للتحميل ويمكنك إستخدامه بشكل مجاني أو مدفوع.

رابط تحميل البرنامج: الأندرويد \ IOS .

5 تطبيقات تساعدك على إدارة كلمات المرور بسهولة

يستطيع هذا البرنامج تخزين بيانات حساباتك وبطاقاتك الإئتمانية لتوفير عملية شراء أسرع وأسهل على الإنترنت كما يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة للغاية في الإستخدام، يمكنك تحميل البرنامج على أكثر من منصة وإستخدامه معاً عليها والتزامن بين كل هذه المنصات معاً.

البرنامج متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي وعلى متجر IOS .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات