طريقة إرسال صور بجودة عالية على واتساب للأيفون والأندرويد

إرسال صور بجودة عالية

إرسال صور بجودة عالية من خلال وسائل التواصل الإجتماعي يعتبر حلم بالنسبة للكثير من المستخدمين خاصةً هؤلاء الذين يعملون في مجال التصوير الفوتوغرافي ويحتاجون لتسليم صورهم بشكل سريع للعميل دون الحاجة إلى مقابلته بشكل فيزيائي أو إعطاء الصور له على أي محتوى قرص فيزيائي.

بالطبع برنامج واتساب هو واحد من أكثر البرامج شهرة في مجال التواصل السريع بين الأشخاص والمستخدمين لذا فمن المنطقي للغاية أن تحتاج إلى إرسال صور بجودة عالية من خلاله تحديداً، خوادم واتساب تعتبر الأفضل بين وسائل التواصل الإجتماعي كما تضمن لك دائماً بوصول رسالتك إلا إن كان هناك عطل كبير بها.

طريقة إرسال صور بجودة عالية من خلال الواتساب سهلة للغاية وتعتمد على أن تخدع البرنامج لتجعله يظن أن الصورة المرسلة ماهي إلا ملف مستند هام تحتاج إلى إرساله دون ضغطه، هذه الطريقة تعمل على نظامي الأندرويد و ios ولكن طريقة التنفيذ والإستخدام مختلفة بينهما.

طريقة إرسال صور بجودة عالية على الأندرويد :

كون الأندرويد مفتوح المصدر هذا يعطينا الحرية في التغيير فالملفات، لذا فإن الطريقة الأولى تعتمد على أن تفتح مدير الملفات ثم تقوم بتغيير تنسيق أو إمتداد الملف من إمتداد صور إلى إمتداد آخر يعتبر للمستندات مثل doc أو PDF.

بالطبع لن تظهر الصور عند المستلم بهذه الصيغة لذا ستطلب منه أن يقوم بتغيير صيغة الصور عند إستقبالها لتصبح .jpg بدلاً من .pdf أو .doc.

طريقة ثانية :

هذه الطريقة أقصر قليلاً ولا تمتلك مثل الخطوات المطلوبة في الطريقة الأولى، قم بفتح تطبيق واتساب ثم إفتح جه الإتصال التي ترغب في إرسال الصور إليها، بدلاً من أن تقوم بإرفاق الصور من خلال الضغط على علامة الصور قم بالضغط على علامة المستندات Documents ثم قم بإختيار Browse Other Docs وستجدها تظهر أمامك.

طريقة الأيفون :

إضغط على علامة إرفاق الملفات ثم إختار مستند بدلاً من صورة.

الآن قم بالبحث عن الصورة التي ترغب في إرسالها وقم بإرسالها بإستخدام هذه الطريقة، ستظهر الصورة في البرنامج كمستند بدلاً من صورة.

إقرأ أيضاً : كيف تستخدم خط Game Of Thrones على الأيفون