5 برامج تساعد رواد الأعمال على زيادة الإنتاجية والأرباح

5 تطبيقات لرواد الأعمال تساعدهم على زيادة الإنتاجية تساعدهم تس

سنقدم لكم 5 برامج تساعد رواد الأعمال على زيادة إنتجايتهم وبالتالي أرباحهم، بالطبع تكون هذه البرامج مفيدة للغاية كونها ستثبت على الهواتف التي يحملها الجميع في أيدهم بشكل يومي تقريباً.

ستساعد هذه البرامج رواد الأعمال على زيادة الإنتاجية عن طريق متابعة سير العمل وتطوره وتعزيز وجود الأنشطة والخدمات التي يقدمونها بشكل مستمر على الإنترنت ليحصلوا على نتائج أفضل.

5 برامج تساعد رواد الأعمال :

سنقدم لكم الآن هذه البرامج، بالطبع سنذكر المنصة الموجود عليها كل برنامج وإن كان له إشتراك مدفوع أو مجاني بالكامل .

5 برامج تساعد رواد الأعمال

يمكنك هذا البرنامج من تنظيم أي شيء ترغب في تنظيمه لعملك، بدايةً من تشكيل فرق العمل وبناء قواعد البيانات لتنظيم المشاريع أو العملاء وغير ذلك.

تستطيع أيضاً أن تدير علاقاتك بالعملاء بسهولة من خلال هذا البرنامج وإدارة المشاريع والمهام المختلفة وإنشاء تذكيرات مخصصة لتنبهك لمواعيد المهمات التي ترغب في تسليمها بالإضافة إلى التواصل ومتابعة فريق العمل.

التطبيق متاح لجميع مستخدمي الأندرويد و ios بشكل مجاني.

5 برامج تساعد رواد الأعمال

الأمر مشابه لأن تمتلك سكرتير خاص يقيم معك بشكل دائم داخل هاتفك المتحرك، فهذا البرنامج سيتتبع حساباتك الخاصة وكل شيء تقوم به له علاقة بالعمل على جميع البرامج والتطبيقات الأخرى ومن ثم سيقوم بتنظيمها وإدارجها معاً ليقوم بتنظيم يومك بشكل كامل .

يمكن للبرنامج أن يقوم بإنشاء حسابات وملفات تعريفية خاصة بكل عميل لمساعدتك في إدارة جدول اعمالك اليومي وإرسال رسائل تذكير تلقائية وربط الملفات أيضاً بجهات الإتصال الخاصة بك لتتمكن من الوصول إليها بسهولة عندما تحتاجها.

بالطبع يمكن للبرنامج تنظيم حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ومساعدتك على إنشاء رسائل خاصة بالعملاء وموجهة إليهم والتأكيد على إرسالها وتتبع حالتها إن كانت وصلت أو فتحت او غيرها من الأمور .

التطبيق موجود مجاناً لملاك أندرويد و IOS .

5 برامج تساعد رواد الأعمال

لم تعد في حاجة إلى عقد الإجتماعات بشكل فيزيائي مع شركائك أو موظفيك أو حتى مع العملاء، فمن خلال هذا البرنامج يمكنك عقد الإجتماعات عن بعد ويمكنك أن تدعو إلى أكثر من 100 شخص إلى إجتماعك كما أن البرنامج يقدم إختيارات خاصة بإجتماعات العمل المختلفة من إرسال المستندات والتعديل عليها وإستخدامها بشكل مباشر أثناء الإجتماع.

التطبيق متاح مجاناً لمستخدمي Android و IOS ويوجد نسخة لأجهزة المكتب منه أيضاً .

5 برامج تساعد رواد الأعمال

الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو تتبع الوقت المخصص لتنفيذ مشروع ما بالإضافة إلى تتبع كل النفقات التي قمت بإنفاقها على هذا المشروع، كما يستطيع البرنامج إنتاج إيصالات السداد والإستحقاق المختلفة للعملاء وإرسالها إليهم وإستلام الإشعارات المختلفة من خلال التطبيق عند قيام العملاء بإنهاء الدفع والمشروع.

البرنامج متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي أو أي او اس .

5 برامج تساعد رواد الأعمال

يساعدك برنامج Swipes على جمع كل المهام التي تقوم بها بشكل تلقائي في مكان واحد وتنظيمها وفقاً للأولوية التي ترغب فيها ثم العمل على المهمات بشكل فردي لتحقق أكبر قدر من التركيز الممكن.

يتيح لك البرنامج أيضاً التخطيط ليومك بالكامل للتركيز على ما هو مهم حقاً ولإرشادك لتحسين عاداتك وسير عملك، واجهة البرنامج سهلة للغاية ويمكنك التعود على إستخدامها بشكل سريع وبسيط ويمكنك أيضاً جدولة الأمور لتصبح لها أوقات معينة للأداء.

البرنامج متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي و على متجر IOS .

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات