أفضل برامج Calendar المجانية لنظام الأندرويد مع روابط تحميلها


برامج Calendar

برامج Calendar هي واحدة من البرامج التي قد لا تهتم بها بشكل عام وتفكر في تغييرها لنظام أندرويد الخاص بك، فبالنسبة للكثيرين فبرنامج Google Calendar يقوم بالمطلوب منه وهو إخبارك بتاريخ اليوم والأيام القادمة أيضاً.

ولكن بالنسبة لرجال الأعمال أو من يحبون تسجيل مواعيدهم بشكل مسبق فإن إستخدام برنامج Calendar عملي ويقدم مميزات أكثر وأقوى هو أمر هام وحيوي بالنسبة إليهم، خاصةً وأن الكثير من هذه البرامج يأتي بمميزات قد تغير أسلوب حياتك وتحولك إلى شخص أكثر عملية وإنتاجية بشكل كبير.

الآن سنستعرض معكم أهم هذه البرنامج بالنسبة لنظام تشغيل أندرويد.

برامج Calendar لنظام أندرويد :

جميع إختياراتنا داخل هذه القائمة تم تجربتها من قبلنا كما أنها جميعها تحتوي على مميزات تزيد من إنتاجيتك مثل Check Box وإنشاء مهام متعددة مربوطة بوقت تنفيذ معين وموعد تسليم معين لكي تذكرك دائماً بأعمالك وهي متاحة من خلال متجر جوجل بلاي.

في الشكل يبدو هذا البرنامج مشابهاً جداً ل Google Calendar ولكن ستشعر بأن الشاشة تعرض مجموعة أكبر من المحتويات والبيانات المختلفة حتى إن كانت شاشة هاتفك صغيرة بعض الشيء، هذه هي نقطة قوة البرنامج فهو يعتمد بشكل كبير على تقديم مجموعة أكبر من المحتويات على شاشة أصغر، كما أنه يضم قائمة To do List وإضافات مهام مربوطة بوقت تسليم معين ليساعدك على الإلتزام بمواعيد التسليم ويزيد من إنتاجيتك.

بالطبع البرنامج يأتي في نسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة ويمكنك الوصول إليها من خلال هذا الرابط في متجر Google.

هذا البرنامج يقدم تغيير مرحب به على واجهة تطبيقات الأجندة المعتادة، يمكنك من داخله الإختيار بين وضع مظلم أو أسود وآخر أبيض ويعرض بشكل مميز الإسبوع الخاص بك بالكامل مع عرض درجات الحرارة الخاصة بالإسبوع بالإضافة إلى عرض الشهر بأكمله مع توضيح نقاط صغيرة لتوضح عدد المهام الموجودة داخل هذا الشهر.

العيب الوحيد أن هذا البرنامج لا يقدم خاصية Task Manger ويأتي بإعلانات لتشجعك على الحصول على النسخة المدفوعة منه.

رابط متجر جوجل . 

هذا البرنامج واحد من البرامج المفضلة لي بشكل شخصي، يقدم البرنامج عرض كامل للإسبوع في جزء من الشاشة وعندما تقوم بالضغط على اليوم فإنه يقوم بعرض المهمات الموجودة داخل هذا اليوم، كما يمكنك تتبع هواياتك أو عاداتك الإنتاجية من خلال هذا البرنامج مع وضع عداد لتتمكن من إنهاء المهام في الوقت المناسب.

يأتي البرنامج مع مجموعة من الألوان والأشكال المختلفة لتتمكن من الإختيار بينها.

رابط متجر جوجل .