أفضل مواقع تحميل خطوط مجاناً العربية والإنجليزية

هناك حرفياً الآلاف من مواقع تحميل خطوط مجاناً سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية وهناك أيضاً الملايين من أنواع الخطوط الموجودة عبر هذه المواقع، بعضها قد يكون جيداً والبعض الآخر قد لا يكون جيداً وقد لا تتمكن من إيجاد الخط الذي ترغب فيه.

واي مصمم جيد يعرف أهمية الخط بالنسبة لتصميمه خاصةً لو كان هذا التصميم سيتم نشره عبر الإنترنت أو بيعه لأحد العملاء مما يعني أنك ستحتاج على الأقل إلى تقديم فكرة جديدة مبدعة وفريدة من نوعها وتقديمها بخط يناسب فكرتك ويعرضها بشكل جيد.

المشكلة أن الكثيرين من المصممين المبتدأين أو حتى المستخدمين الإعتيادين يواجهون مشكلة في إيجاد الخطوط المناسبة لهم والتي يمكنها أن تساعدهم في تصميماتهم وهذا بالطبع بسبب كثرة المحتوى الموجود على الإنترنت من مواقع تحميل خطوط مجاناً ولهذا سنقدم لكم هذه المقالة .

افضل مواقع تحميل خطوط مجاناً :

بدلاً من أن نقدم مجموعة كبيرة من المواقع قد تحتاج إلى وقت كثير حتى تبحث فيها جميعاً سنقوم بتقديم موقعين فقط، واحد للخطوط العربية وواحد للخطوط الإنجليزية وبالنسبة لنا هذين الموقعين هما الأفضل على الإطلاق وهما ما نعتمد عليه بشكل كامل في تصميماتنا وإيجاد الخطوط المناسبة لهذه التصميمات.

الموقعين بالطبع يعملان بشكل مجاني كامل مع توافر نسخة مدفوعة تقدم مميزات أكثر لمن يرغب في هذا بالإضافة إلى أن هذين الموقعين يقومان بعرض الخطوط بطريقة سهلة وبسيطة للغاية .

مواقع تحميل خطوط مجاناً

يعتبر هذا الموقع الاشهر في مجال الخطوط العريبة بتصميمه العصري ومكتبته الواسعة للغاية من الخطوط العربية المميزة والفريدة من نوعها، كما يقدم الموقع مميزات أخرى فمثلاً يمكنك أن تطلب مخطوطات خاصة يتم تصميمها وكتابتها خصيصاً لك، تصلح هذه المخطوطات كهدية ممتازة للغاية كما يمكنك أن تستخدمها كشعار لك أو شعار لموقعك الخاص كمثال.

يمكنك أيضاً البحث عن الخط بالصور، يكفي أن تقوم برفع صورة خاصة بالخط الذي ترغب في تحميله وسيقوم الموقع تلقائياً بالبحث عنه وإعطاءك رابط له.

مواقع تحميل خطوط مجاناً

يعتبر هذا الموقع واجهة لمجموعة من المصممين المتخصصين في تصميم الخطوط والذين يعتبرون تصميم الخطوط وظيفتهم وهوايتهم الأساسية، ستجد هنا الكثير من الخطوط الفنية والمميزة وستجد أن الموقع نفسه يظهر لك بطريقة فنية للغاية تستعرض جميع أعمالهم من الخطوط، يحتوي الموقع على أكثر من 96 مجموعة خطوط مميزة وعالية الجودة مجانية للإستخدام ويمكنك بالطبع الإشتراك بصورة مدفوعة لتحصل على مجموعة أكبر من الخطوط .

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , , ,