أفضل برامج حفظ الباسورد وإدارتها التي يجب عليك أن تبدأ بإستخدامها

برامج حفظ الباسورد

برامج حفظ الباسورد هي واحدة من البرامج التي لا يمكنني أن أستغنى عنها والتي أقوم بإستخدامها بشكل مستمر ودائم على مختلف أجهزتي وأنظمة التشغيل المختلفة التي أستخدمها.

مثل هذه البرامج تصبح ضرورة قصوى في عصرنا الحالي المليء بالكثير من المواقع المختلفة التي تطلب باسورد مختلفة ويمكن أن تحتاج أن تقوم بتغييرها كل فترة والأهم من ذلك تلك المواقع التي تقوم بطلب باسورد معقدة ومكونة من أكثر من حرف مختلف وأرقام وتكون كبيرة للغاية.

بعض هذه البرامج أيضاً توفر خاصية أخرى مميزة وهي إنشاء الباسوردات المختلفة حيث يمكنها أن تقوم بإنشاء باسورد معقد ومركب جداً حتى تستخدمه في المواقع المختلفة ومن ثم يمكنك أن تقوم بعملية حفظ الباسورد من داخل البرنامج أيضاً حتى لا تنساه.

بالطبع برامج حفظ الباسورد أمر معقد وحساس للغاية لذا لا يمكنك أن تثق في أي برنامج تجده ملقى على الإنترنت، لذا سنقدم لكم اليوم قائمة بأفضل برامج حفظ الباسورد التي نستخدمها بشكل شخصي والموثوق منها.

أفضل برامج حفظ الباسورد :

جميع هذه البرامج التي سنذكرها اليوم منيعة وغير قابلة للإختراق بسهولة ولن يتمكن أي مخترق من إختراقها وحتى إن تمكن من الدخول إليها وإختراقها سيكون من الصعب عليه أن يستفيد من المعلومات الموجودة فيها كونها تكون مشفرة بشكل معقد.

برامج حفظ الباسورد

شخصياً أعتمد على هذا البرنامج منذ فترة كبيرة ولم يخذلني حتى الآن البرنامج يعتبر واحد من أعقد البرامج وأكثرها حماية ً في هذا المجال، فكرة البرنامج تعتمد ببساطة على أنها تتطلب هاتف لتتمكن من الدخول إلى البرنامج والوصول إلى الباسوردات والمعلومات الأخرى الهامة المخزنة فيه، حيث سيتوجب عليك في كل مرة تحاول أن تفتحه فيها أن تمنحه الأذن من خلال هاتفك المسجل لدى البرنامج.

البرنامج في الأصل موجود للهواتف المحمولة ولكن توجد إضافة خاصة بكل متصفح لذا يمكنك إستخدام الإضافات مع برامج الهواتف ولا يمكن الإستغناء عن واحد من الإختيارين.

رابط تحميل البرنامج مجاناً .

برامج حفظ الباسورد

يعتبر هذا البرنامج واحد من أشهر برامج حفظ الباسورد على الإطلاق وأكثرها إستخدماً نظراً للواجهة السهلة وطريقة الإستخدام السهلة الخاصة به، مثل جميع برامج إدارة الباسورد فإنه يطلب منك باسورد واحد فقط اساسي يمكنك من خلاله الوصول إلى جمبيع بياناتك.

تستطيع إستيراد جميع الباسوردات الخاصة بك من المتصفحات المشهورة أو الغير معروفة على حد سواء، كما يمكنك أن تتحكم فيها، وكل هذه المميزات تأتي مع النسخة المجانية والمدفوعة من البرنامج.

النسخة المدفوعة توفر لك إمكانية مزامنة الباسورد والمعلومات بين جهاز الكومبيوتر الخاص بك وهواتفك مما يجعل جميع أرقامك السرية مخزنة وسهلة الوصول منك.

رابط تحميل البرنامج مجاناً . 

 الباسورد

الميزة الأساسية في هذا البرنامج هو أنه ليس برنامج مبني ومعتمد على سيرفرات الشركة الموجودة عبر السحاب مثل جميع برامج حفظ الباسورد وإدارتها الأخرى، فهذا البرنامج يعتمد وبشكل أساسي على حفظ جميع الباسورد داخل جهازك بشكل فيزيائي.

بالطبع يمكنك القيام بالمزامنة بين أجهزتك المختلفة ولكن هذا يكون بإختيارك وليس بإختيار البرنامج أو إجبارياً وبالطبع فإن عملية وجود البيانات مخزنة بشكل محلي على قرصك الصلب يزيد من فرص فقدانها ولكنها أفضل من زيادة فرص الإختراق وتعرضها للسرقة.

العيب الوحيد أن البرنامج يأتي بواجهة سيئة وبدون قائمة تعليمات لمساعدتك على إستخدام البرنامج.

رابط تحميل البرنامج مجاناً . 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات