برنامج PhoneRescue لاسترجاع الملفات المحذوفة من هواتف الأندرويد و iOS

أمر كارثي أن يتم حذف ملفاتك من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وخاصة إن كانت ملفات مهمة أو صوراً تحمل ذكريات سعيدة أو أي نوع من الملفات الأخرى كالملفات الصوتية، الرسائل، سجل المكالمات. استرجاع الملفات المحذوفة ليس بالأمر المستحيل أو الصعب مع توفر برامج فعّالة ومميزة مثل برنامج PhoneRescue.

لماذا يعتبر برنامج PhoneRescue أحد أفضل برامج استرجاع الملفات؟

برنامج PhoneRescue لاسترجاع الملفات المحذوفة من هواتف ولوحيات الأندرويد و iOS يعمل على الحواسيب بنظام ويندوز أو ماك، ويبدأ في العمل بعد توصيل هاتفك أو جهازك اللوحي بالحاسوب، ويحتوي البرنامج على العديد من المميزات نلخصها في النقاط الآتية:
⦁ نسبة نجاح عالية في استرجاع الملفات المحذوفة تصل إلى 100%
⦁ دعم جميع أنواع الملفات تقريباً (أكثر من 30 نوع من الملفات) وذلك يشمل الصور ومقاطع الفيديو والصوت والرسائل وغيرها.
⦁ واجهة سهلة الاستخدام لا تتطلب خبرة سابقة لاسترجاع الملفات التي تريد دون عناء.
برنامج PhoneRescue متوفر بعدة لغات من بينها اللغة العربية بالإضافة إلى الإنجليزية والفرنسية وغيرها.

إقرأ أيضاً : كيفية تسجيل المكالمات على الهواتف الأندرويد Android

نسخة الأندرويد من برنامج PhoneRescue

ما نوع جهاز الأندرويد الخاص بك؟ هل هو من صناعة سامسونج أم هواوي أم شاومي أم شركة أخرى؟ لا تقلق، لأن برنامج PhoneRescue يدعم تقريباً معظم إصدارات الأجهزة من مختلف الشركات، ويقوم بالاعتماد على تقنيات مخصصة تناسب كل جهاز.

باستخدام النسخة المخصصة للأندرويد من برنامج PhoneRescue يمكن استرجاع كافة الملفات المحذوفة من هاتفك أو جهازك اللوحي بنسبة نجاح عالية وبدون الحاجة إلى روت Root. بعد العثور على الملفات المفقودة يمكنك استعراضها واسترجاع ما تشاء منها مباشرة إلى جهازك، أيضاً تحتوي تلك النسخة على دعم خاص لتطبيق واتس آب لاسترجاع الرسائل والصور وكافة المرفقات المحذوفة.

برنامج PhoneRescue أيضاً أكثر من مجرد أداة لاسترجاع الملفات المحذوفة، فهو يحتوي على ميزة إضافية في غاية الأهمية ألا وهي إزالة قفل الشاشة في هواتف الأندرويد سواء كان بصمة إصبع أو كلمة مرور أو نمط دون المساس بأية بيانات شخصية و دون حذف محتويات الجهاز.

برنامج PhoneRescue (نسخة الأندرويد) متوفر بنسخة تجريبية على أجهزة ويندوز وماك يمكنك تحميلها مجاناً، كما يمكنك شراء النسخة الكاملة للاستمتاع بكافة المزايا والتحديثات بخصم متاح لفترة محدودة.

تحميل برنامج PhoneRescue لاسترجاع الملفات المحذوفة من هواتف وأجهزة الأندرويد

نسخة iOS من برنامج PhoneRescue للآيفون والآيباد

يتوفر برنامج PhoneRescue بنسخة أخرى مخصصة لنظام iOS لاسترجاع الملفات المحذوفة من الآيفون والآيباد وأيضاً جهاز الآيبود تاتش. برنامج PhoneRescue يدعم كافة إصدارات نظام iOS وكذلك أجهزة الآيفون والآيباد من الإصدارات العتيقة حتى الإصدارات الأحدث.

أبرز ميزات برنامج :

  1.  استرجاع الملفات المتنوعة: الصوتية، الصور، الفيديو، حتى بيانات تطبيقات الطرف الثالث، حتى الرسائل والصور في التطبيقات.
  2.  برنامج PhoneRescue 3 يمكنه استرجاع الملفات الموجودة على الأجهزة الفاسدة أو المعطوبة.
  3.  إمكانية استرجاع ما نسبته 98٪ من الملفات المحذوفة.
  4.  يستطيع PhoneRescue 3 إصلاح مشاكل كثيرة الخاصة بنظام الأيفون والآيباد.
  5. يستطيع برنامج PhoneRescue 3 استرجاع الملفات من خلال النسخة الاحتياطية في الأيتونز، ويقوم بفك التشفير واستخراج الملفات المهمة المحفوظة.
  6.  إمكانية استرجاع الملفات من خلال حسابك الأي-كلاود.
  7.  واجهة جميلة جدا بسيطة وواضحة وتسهل على الجميع الاستخدام.

عبر برنامج PhoneRescue للآيفون والآيباد سوف تتمكن من استرجاع كافة أنواع الملفات بسهولة وسرعة وبخطوات معدودة بدون تعقيدات أو خبرة سابقة، كل الملفات التي تم حذفها من جهازك سيعثر عليها برنامج PhoneRescue ويصنفها لك بشكل مرتب ليتيح لك استرجاع ما تشاء منها.

نؤكد مجدداً أن مزايا البرنامج تتجاوز استرجاع حذف الملفات المحذوفة، هناك أيضاً مزايا إضافية لا غنى عنها مثل: استرجاع النسخ الاحتياطية المأخوذة عبر برنامج الآيتونز حتى وإن كانت مشفرة أو تالفة، كذلك بإمكانك الوصول إلى ملفاتك المخزنة على الآي كلاود واستعادة ما تشاء منها دون حذف الملفات الحالية المخزنة على الآيفون والآيباد.

هل انتهت مزايا البرنامج للآيفون والآيباد؟ ليس بعد، لأن البرنامج سوف يكون المنقذ لك في مواقف أخرى كتعطل نظام iOS و وجود مشاكل مثل الشاشة السوداء، إعادة التشغيل المستمر، توقف الأجهزة بعد فتحها عند شعار آبل. مثل هذه المواقف الصعبة التي قد تحتاج إلى خبير صيانة سوف يقوم البرنامج بحلها دون أي فقدان أو تلف للملفات المخزنة على الجهاز وبدون اللجوء إلى الحلول التقليدية المتطرفة مثل عمل إعادة ضبط للجهاز.

البرنامج  متوفر بنسخة تجريبية على أجهزة ويندوز وماك يمكنك تحميلها مجاناً، كما يمكنك شراء النسخة الكاملة للاستمتاع بكافة المزايا والتحديثات بخصم متاح لفترة محدودة.

يمكنك النقر هنا لمعرفة المزيد حول كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الأيفون أو الأندرويد:

هنا.

هنا.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات