4 إضافات كروم ستزيد من إنتاجيتك على الإنترنت

إضافات كروم هي واحدة من أهم المميزات الموجودة فيها وتكلمنا عنها كثيراً في مواضيع سابقة واليوم سنقدم لكم 4 إضافات خاصة وموجهة لمن يعملون على الإنترنت ويحتاجون إلى زيادة إنتاجيتهم في العمل وزيادة كفاءتهم .

هذه الإضافات ستوفر عليك الكثير من الوقت في العمل وستعمل على توفير الكثير من المجهود الخاص بك فستتمكن من القيام بالكثير فوقت أقل كما ستساعدك هذه الإضافات على ترتيب افكارك وعملك لتتمكن في النهاية من تحقيق أكبر قائدة من الإنترنت ، تذكر بأن الإنترنت مكان مظلم ولا يمكنك أن تترك نفسك لإغواءه وإلا لن تتمكن من إنهاء أي عمل تقوم به .

إضافات كروم لزيادة الإنتاجية :

  • إضافة Evernote Web Clipper :

هذه الإضافة تعمل بالتزامن مع برنامج Evernote الموجود على كل أنظمة التشغيل تقريباً سواءاً كانت للهواتف المتحركة أو أنظمة الويندوز وغيرها لذا فستتمكن من الوصول له من أي مكان تستطيع الوصول له .

أما عن عمل هذه الإضافة فهي تعمل كأنها دفتر لتسجيل الملاحظات ، فكثيراً ما تكون تتصفح الإنترنت وتجد معلومات تريد تسجيلها أو كتابتها في ملحوظة أو حتى أخذ صورة من الصفحة او تسجيل مقطع بعينه لتتمكن من العودة إليه لاحقاً ، كل هذا تقوم به هذه الإضافة ثم تقوم بإرسال كل هذا إلى سيرفر البرنامج ليكون متاحاً لك من اي مكان تستطيع تشغيل البرنامج عليه .

رابط الإضافة . 

  • إضافة Start.me

هذه الإضافة تعمل على تجميع المواقع التي ستقوم بإضافتها إلى الـ Bookmarks الخاصة بك في واجهة واحدة لتقدم لك المعلومات عنها بالإضافة إلى تجميع الإيميل والبرامج وأجندة التنبيهات وأمور أخرى كثيرة وتضعها أمامك في شاشة فتح الكروم ، أي أنك كلما تقوم بفتح صفحة جديدة ترى أمامك هذه الواجهة المجمعة لكل ما تحبه .

رابط الوصول إلى الإضافة . 

  • إضافة Tab Resize

كما يتضح من إسم الإضافة يمكنك من خلالها أن تقوم بتغيير حجم الـ Tabs المختلفة لتتمكن من وضعها معاً في شاشة كروم واحدة بدل من أن تقوم بفتح أكثر من شاشة كروم لكل مجموعة من الـ Tabs ، شخصياً لم أكن أعرف أنك تستطيع حتى ان تغير حجم الـ tab داخل كروم قبل أن أقرأ عن هذه الإضافة لذا فإنها إضافة ممتازة وستوفر عليك الكثير من الوقت والتعود خصوصاً إن كنت تعمل مع اكثر من صفحة كروم معاً .

رابط تحميل الإضافة . 

  • إضافة Clockify Time Tracker for Chrome

تقوم هذه الإضافة بمتابعة أداءك على المتصفح والوقت الذي تمضيه عليه  ، الإضافة لها برنامج خاص يمكنك تحميله ولكن هذه الإضافة عملية أكثر لأنها تعمل بشكل اسرع ولا تحتاج لتثبيت البرنامج ، تقوم الإضافة بتتبع الوقت الذي تمضيه في كل موقع على المتصفح ومن خلاله تساعدك على تحليل وقتك وإستهلاكك الوقت الخاص بك لتعرف إن كنت تعمل بشكل جيد وسريع ام لا ولتكتشف أماكن التطور التي يمكنك أن تستخدمها .

رابط تحميل الإضافة . 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات