أفضل 5 ألعاب أندرويد لشهر مارس 2019

نظام أندرويد يمتلك مكتبة واسعة من الألعاب المختلفة والتي تقدم الكثير من التجارب المختلفة عن بعضها البعض ، بعضها يستحق التجربة والبعض الآخر لا يستحق هذه التجربة تماماً ، لذلك سنقدم لكم اليوم مجموعة من 5 ألعاب هي ترشيحاتنا لألعاب أندرويد لشهر مارس 2019 .

المجموعة الجديدة التي نتحدث عنها هي مجموعة منوعة من الألعاب الأكشن وغيرها من الأنواع الأخرى من الألعاب وبالطبع سنحاول ألا نذكر الألعاب المشهورة بل سنعتمد على ذكر الألعاب الغير معروفة والجديدة تماماً ، بعضها بالطبع سيكون مجاني والآخر سيكون مدفوع ولكن نتمنى أن تعجبكم الالعاب .

  • لعبة Skylanders : Ring of Heroes

هي لعبة قتال تعتمد بشكل أساسي على الأبطال وتنتمي إلى فصيلة الـ RPG وتقديم معارك قتالية مباشرة وإختيار شخصيات مختلفة وإتقان إستخدام هذه الشخصيات بالإضافة إلى ترقيتها وجمع الكثير من النقاط ، اللعبة تتضمن مشتريات داخلها .

رابط اللعبة على متجر جوجل .

  • لعبة Armed Heist :

هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تتقمص في دور عصابة من الأشرار تحاول سرقة عدة بنوك والسطو المسلح عليها وبالطبع كلما تقدمت في اللعبة كلما أصبح مستوى البنوك والشرطة وحماية هذه البنوك أفضل ، هناك الكثير لتقوم به داخل اللعبة .

اللعبة مجانية ولكن توفر مشتريات داخلها .

رابط تحميل اللعبة من متجر أندرويد .

  • لعبة Typoman

هي لعبة Platformer وحل ألغاز في عالم غريب ، بطل اللعبة هو شخصية مكونة من الحروف تحاول أن تصنع لنفسها طريقاً وسط الكثير من الخراب والدمار في هذا العالم ، يمكنك داخل اللعبة أن تصنع كلمات يكون لها تأثير على العالم من حولك وبالطبع يمكن لكلماتك أن تكون لعنة أو تكون نعمة فإختار كلماتك بعناية .

اللعبة مجانية ولكن تحتوي على مشتريات داخل اللعبة .

رابط تحميل اللعبة من متجر أندرويد 

  • لعبة LifeAfter

فايروس قاتل يجتاح العالم ويدمر أغلبه ويجعل العالم يتحول إلى عالم ما بعد النهاية ، هذه اللعبة تنتمي إلى عالم ألعاب النجاة في عالم مليء بالزومبيز أو الذين تم إصابتهم بالفايروس والمرض الشرس ، تحاول النجاة من هؤلاء الذين يريدون تقطيعك والوصول إلى مكان آمن وحمايته وجمع موارد مختلفة لتتمكن من النجاة ليوم آخر .

اللعبة بالطبع مجانية ويمكنك تحميلها من هنا ( أندرويد ) ولكن تتضمن مشتريات داخلها .

  • لعبة Linn: Path of Orchards

هذه لعبة مجانية ولكن للأسف تحتوي على إعلانات بداخلها ، تقدم اللعبة تجربة Platformer تعتمد بشكل كبير وأساسي على حل الألغاز الرياضية وتركيب الأشكال المختلفة لتتمكن من النجاة داخل هذا العالم ، تأتي اللعبة برسوميات مقاربة للغاية للعبة Monument Valley .

يمكنك تحميل اللعبة مجانا ( أندرويد من هنا ) ولكن اللعبة بالطبع تحتوي على مشتريات داخلها .

يمكنك أن تقرأ أيضاً موضوعنا عن ثلاثة ألعاب iPad مجانية في يناير 2019

.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات