5 مواقع مميزة لم تكن تعرفها في مارس 2019


سنقدم لكم اليوم مجموعة مواقع لم تكونوا تعرفونها على الأغلب ولكنها مواقع لطيفة ومناسبة جداً لتقضي وقتك عليها وتقتل بعض الوقت إن كنت تشعر بالملل في عملك أو أثناء إنتظارك موعد الطبيب .

عالم الإنترنت عالم واسع للغاية وهناك الكثير والكثير من المواقع التي تقدم تجربة ممتعة ولطيفة ولكن قد لا تعرفها لأنها مجهولة أو لم تكن في حاجة إليها ولكن هذه المواقع فورما تجربها ستشعر بأن حياتك كانت فارغة قبلها وأنك كنت في حاجة إليها منذ وقت طويل .

يعود ظهور مثل هذه المواقع لمجهود المطورين المستقلين المبدعين والذين يفكرون بإستمرار في طرق جديدة ليتمكنو من تقديم تجارب جديدة ممتعة ولطيفة كما يبحثون عن طريقة ليتمكنوا من تحقيق أحلامهم المجنونة وجعلها حقيقة على أرض الواقع ، عندما تدمج هذا الجنون مع إمكانية تعلم عالية يمكنك أن تتعلم أي شيء تريده على الإنترنت ستجد مجموعة كبيرة من المواقع المجنونة والجميلة في نفس الوقت .

والآن لنبدأ معكم بهذه المواقع المختلفة والفريدة من نوعها .

موقع Geo Guesser :

مثلما يوحي لك الإسم فهذا موقع يقدم لك لعبة جغرافية بسيطة جداً تعتمد على مهارتك في التعرف على التضاريس الجغرافية المخنلفة ومعلوماتك الكافية عن جغرافية البلاد حول العالم ، فهذه اللعبة تعتمد على أن تظهر لك مشهد من Google Street View وهي التي تظهر الشوارع وبث حي منها ويطلب منك أن تقوم بتحديد مكانك على الخريطة ، كلما إقتربت من المكان الصحيح كلما حصلت على نقاط أكثر .

يمكنك تخصيص اللعبة بشكل كبير كأن تظهر لك مواقع في افريقيا او المنطقة العربية فقط أو اي مكان ترغب فيه ، اللعبة تساعدك على تحقيق حلمك في السفر حول العالم دون أن تتحرك من مكتبك وأمام جهازك .

موقع A Soft Murmur:

هذا الموقع يقدم خدمة مميزة وفريدة وهي تركيب الأصوات وتشكيل الأصوات الهادئة التي تحبها وتساعدك على الإسترخاء ،فبعضنا في حاجة إلى صوت خرير المياه أو صوت المطر أو غيرها من الأصوات ليشعر بإسترخاء ولتهدأ أعصابه ، هذا الموقع يساعدك على هذه الأمور ويقدم لك فرصة لتركب الصوت الهادئ الذي تحبه عن طريق الجمع بين أكثر من صوت معاً ، هناك برنامج متاح للموقع على الأندرويد .

موقع Camel Camel Camel:

على عكس ما يمكنك أن تتوقع من إسم الموقع فهو غير مخصص للجمال ولا أي شيء يخصها ، بل إن الموقع يختص بمتابعة الأسعار على موقع امازون ، كل ما عليك هو أن تقوم بإدخال رابط منتج على أمازون إلى الموقع ليظهر لك رسم بياني يعرض تقلبات السعر الخاص بالمنتج وأقل سعر ظهر للمنتج وإن كان التخفيض الذي تراه عليه فعلاً تخفيض حقيقي أم مجرد تخفيض وهمي .

موقع Youtube Time Machine:

لا شك بأن اليوتيوب الآن أصبح منصة متكاملة لها القدرة على التغلب على التلفاز والبرامج التي تذاع عليه ، ولكن هل تخيلت شكل اليوتيوب والبرامج التي كانت عليه سابقاً قبل إنتشار التكنولوجيا بالشكل الذي أصبحت عليه اليوم ؟ هذا الموقع حرفياً يمثل آلة زمن تأخذك في رحلة عبر الزمن لتتمكن من إكتشاف تفاصيل وتاريخ اليوتيوب ، كل ما عليك فعله هو تحديد تاريخه بعينه وترك الآلة تظهر لك الفيديو الأكثر شهرةً في تلك الحقبة .

موقع  A Good Movie To Watch:

هذا الموقع يحل واحدة من أزمات الحياة التي أوجاهها بشكل شخصي ، وهو إيجاد فيلم جديد يستحق المشاهدة ، فهذا الموقع سيقوم بترشيح أفلام لك بناءاً على معلومات تقوم بإدخالها أو إجابة على عدة أسئلة قد يوجهها لك .