أفضل 5 ألعاب للأندرويد لمارس 2019

نعود إليكم مع ألعاب للأندرويد جديدة وهذه المرة سنتحدث معكم عن 5 ألعاب هي أفضل ما جربناه للأندرويد في شهر مارس 2019 ، يمكننا القول بأن هذه ستكون سلسلة شهرية سنطلق شهرياً مقالاً يتحدث عن أفضل برامج وألعاب أنظمة التشغيل المختلفة .

بالطبع كما نعرف فألعاب الأندرويد أصبحت مشهورة للغاية وفكرة أن تلعب على هاتفك المحمول تحصل على جمهور أكبر وأكبر يومياً كما أن عدد ألعاب الأندرويد الموجودة على المتجر الرسمي لجوجل كبير للغاية ومليء بالألعاب من كافة الإتجاهات والألعاب التي قد ترضي وتعجب جميع المستخدمين لذا نقدم لكم اليوم هذه المجموعة من الألعاب التي أعجبتنا للغاية ، هذه القائمة تضم ألعاب قد تعرفها وأخرى جديدة عليك من مختلف الإتجاهات والأنواع لذا إستمتع معنا .

قائمة ألعاب الأندرويد :

  •  لعبة Crashlands :

لعبة Crashlands كانت صدرت في 2016 ولازلت واحدة من افضل الألعاب التي يمكنك أن تلعبها على الإطلاق ، فهي تدور حول سائق شاحنة بين المجرات يسقط على سطح كوكب فضائي غريب مليء بالكائنات الفضائية الغريبة ، مهمتك هي أن تستكشف المكان حولك وتعرف مالذي حدث فيه وتقوم ببناء قاعدتك بينما تقوم بجمع الكثير من الأدوات والقطع الغريبة التي ستساعدك في النجاة في هذا العالم الغريب وإنقاذ العالم من تهديد كبير يهدده ، تقدم اللعبة عوامل RPG بسيطة مع تطور كبير في الشخصيات .

سعر اللعبة على متجر جوجل هو 5 دولار تقريباً ويمكنك تحميلها من هنا .

  • لعبة 2 The Escapists :

هذه اللعبة هي ما نطلق عليه تجربة Sandbox وهي لعبة تقدم الكثير من الإختيارات والإعدادات والإمكانيات ويمكنك أن تقوم فيها بكل شيء ترغب فيه بدون قيود ، تدور اللعبة حول محاولة هربك من سجن .

ستقوم بجمع الكثير من الأمور والأدوات لتساعدك في خطتك وستجهز خطتك بناءاً على الأمور التي تقوم بها في السجن مع زملائك في السجن وبالطبع في نهاية اللعبة ستقوم بتنفيذ الخطة للهرب ، سيكون عليك ان تمثل دور السجين الصالح في النهار بينما تقوم في الليل بجمع أسلحتك وتخبأتها حتى لا يراك احدهم وأن تهرب قبل أن يستخدم أحد أسلحتك .

اللعبة لها جزء أول يحمل نفس الإسم ولكن لا يوجد قصة واضحة أو تتابع لهذه القصة لذا لن تحتاج للعب الجزء الأول قبل الجزء الثاني ولكن الجزء الثاني يقدم مجموعة أكبر من السجون مع إختيارات أكثر ومظهر عام افضل .

سعر اللعبة على متجر جوجل 6.99$ ويمكنك تحميلها من هنا .

  • لعبة Evoland 2 :

هذه لعبة تشابه ألعاب الحاسب الشخصي والبلايستيشن كثيراً وهي تقدم تجربة فريدة من نوعها لم ارها مسبقاً بأي لعبة أندرويد ، فورما تبدأ بتحميل هذه اللعبة ولعبها ستشعر بأنك شاهدتها مسبقاً وستشعر بأنها مألوفة فهذه اللعبة تقدم تجربة قريبة من أي لعبة مغامرات موجودة على أي منصة من المنصات المنزلية .

هناك الكثير لتقوم بداخل اللعبة ، فيمكنك إستكشاف العالم وحل الألغاز الموجودة فيه ويمكنك قتال الكثير من الشخصيات الشريرة التي ستقابلك كما أن اللعبة تضم عوامل Platformer عديدة وفوق هذا كله قصة جميلة وممتعة للغاية .

يمكنك شراء اللعبة على متجر جوجل من هنا ، وسعرها هو 7.99$ تقريباً .

  • لعبة UNKILLED – Zombie

يمكننا القول بأن هذه هي أقرب ما يكون لنسخة الهواتف المحمولة من طور الزومبي في Call Of Duty  فهي تقدم تجربة FPS وتصويب من منظور الشخص الأول لا يعلى عليها بل إنها تجربة قد تضاهي تلك الخاصة بأجهزة الـ PC وألعابه ، اللعبة تدور حول محاولتك لهزيمة موجات وقطعان الزومبي التي تحاول أن تغزو مدينتك وتحاول بالطبع أن تقوم بهزيمتها كلها مع إطلاق النيران المجنون الخاص باللعبة .

اللعبة تأتينا من مطور اللعبة المعروفة ShadowGun والتي تمكنت من تحقيق نجاح رهيب على مختلف الأجهزة .

اللعبة مجانية يمكنك تحميلها من هنا ولكنها تحتوي على بعض الإعلانات .

  • لعبة Minecraft :

هل هناك ما أحتاج لقوله عن هذه اللعبة حقاً ؟ هي واحدة من أشهر الألعاب على مستوى العالم لجميع الأعمار ، اللعبة تضعك في عالم وتطلب منك أن تقوم بالبحث عن أشياء أو تعدينها ومن ثم إستخدام هذه الاشياء لبناء ما تريد بناءه وحمايته من الأشرار عن طريق هزيمتهم ، هناك عدة أطوار للعبة كما أن اللعبة تحصل دائماً على الكثير من التحديثات المختلفة والتي تضيف الكثير من الأمور على اللعبة وعالمها كما أن هناك طور Multiplayer يمكنك من لعب اللعبة مع أصدقائك على البي سي أو الإكس بوكس .

اللعبة تأتي بسعر 7$ دولار تقريباً ويوجد مشتريات داخل اللعبة ولكنها أمور تجميلية في أغلبها .

رابط تحميل اللعبة من هنا 

كانت هذه قائمة بأفضل الألعاب للأندرويد عن شهر مارس 2019 ، إن لم تجد لعبة تعجبك في هذه القائمة إنتظرنا في قائمة شهر إبريل 2019 فربما تجد واحدة هناك .