أفضل خمس برامج لتصفح تويتر لنظام ويندوز 10


لابد أنك تتسائل الآن لماذا أحتاج برنامج لـ Twitter ؟ الموقع موجود والتعامل معه سهل ، لماذا قد تحتاج برنامج خاص ب Twitter ؟ الإجابة سهلة لأنك تحتاج إلى المزيد من الخدمات والبرامج المختلفة لتتمكن من الإستفادة من كل شيء موجود فTwitter ولتتمكن من الوصول إلى الكثير من مستخدمي الشبكة والتفاعل معهم بسهولة وبالطبع لزيادة الثقة والولاء في علامتك التجارية إن كنت من مسؤولي التسويق الذين يستخدمون Twitter .

منذ فترة قريبة طبق تويتر مجموعة من القوانين الجديدة والـ Strict API’s التي تمنع الكثير من البرامج الضعيفة والسيئة من إستخدامه وطبعاً ليتمكن من كسب المال من كل من يستخدم برنامجه لذا فبعض هذه البرامج والأفضل منها مدفوع ولكن في مقابل الخدمات المدهشة التي ستحصل عليها ستجد أن المبلغ الذي ستدفعه ضئيل للغاية ، كل البرامج موجودة على متجر ويندوز وستجدون رابط لها بأسفل كل برنامج وسعرها .

برنامج Aeries

لأنه على رأس قائمتنا يجب أن يكون أفضل برنامج فيهم جميعاً ، يتميز البرنامج بواجهة سلسلة وجميلة للغاية بالإضافة لمجموعة واسعة من المميزات على رأسها إمكانية إدخال أكثر من حساب معاً في نفس الوقت لتتحكم فيهم ولتتصفح الـtimeline الخاص بكل حساب دون أن تحتاج لتسجيل الخروج من البرنامج ثم الدخول إليه مرة أخرى

يمكنك أيضاً أن تتصفح في أكثر من عامود واحد بمعنى أنك يمكنك قراءة تويتة واحدة أو موضوع متصل من التويتات معاً دون الحاجة للخروج من الـ timeline ، كما يضيف البرنامج مجموعة من الطرق لتخصيصه ولإضافة لمستك الخاصة على البرنامج مثل تغير الخط والألوان وحجم الصور وغيرها .

رابط البرنامج : هنا 
سعر البرنامج 3$

برنامج Fenice For Twitter

يضم هذا البرنامج مجموعة مفيدة من الخصائص والمميزات ولكن أفضل ميزة فيه على الإطلاق هي كونه يعمل بسلاسة منقطعة النظير على الشاشات العريضة والكبيرة ليعطي لك حرية كبيرة وإنتاجية عالية ولتتمكن من متابعة أعمالك عبر تويتر بسلاسة ، يضم البرنامج مجموعة من إختيارات التخصيص ايضاً مثل اللون وغيره ويوفر لك أيضاً تجربة مجانية لمدة يوم قبل أن تشتري البرنامج .

رابط البرنامج : هنا
سعر البرنامج : 2$

واجهة TweetDeck

هذا هو البرنامج المجاني الأول معنا في قائمتنا وهو أقرب ما يمكننا تسميته برنامج رسمي فهو مملوك للشركة نفسها ، البرنامج يعطيك طريقة عرض تضم ثلاثة أعمدة كل واحد يختص بأمر دون غيره ، فلديك المختص بالـ Home والـ Notification و الـ Activity .

كما يمكنك من خلال البرنامج التنقل بين الحسابات المختلفة بضغطة الزر دون الحاجة لتسجيل الخروج والدخول ، العيب الوحيد هو أن هذا البرنامج قد تم إيقاف البرنامج المكتبي الخاص به ولكن يمكنك إستخدامه من خلال موقع خاص .

رابط الواجهة : هنا
سعر الواجهة : مجانية .

برنامج Buffer

تقنياً هذا البرنامج ليس خاص بتويتر فقط ، بل هو مختص بكل حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بك وهذا ما يجعله ميزاً للغاية ومفيداً لكل من يستخدم شبكات تواصل إجتماعية متعددة بشكل إحترافي سواء للعمل او للتسويق لنفسه .

الميزة الأساسية التي يقدمها هذا البرنامج هو إمكانية جدولة التدوينات والتويتات لتظهر في الوقت الذي تحدده وتختاره مما يضمن لك أن عملك سيظل مستمراً حتى لو كنت مشغولاً أو غير موجود .

رابط البرنامج : هنا .
سعرها : تبدأ بشكل مجاني ويوجد الكثير من الخطط المدفوعة بأسعار مختلفة .

برنامج Twitter للويندوز 10

يبدو أن هذا أمر مفروغ منه أليس كذلك ؟ البرنامج الرسمي الذي يحمل إسم الشبكة ، هو جيد للغاية ولكن كعادة البرامج الرسمية والواجهات الرسمية هو فقير في المميزات المختلفة التي تظهر في البرامج والواجهات الأخرى وهو بالطبع مجاني .

رابط البرنامج : هنا .

أتمنى أن تكون هذه البرامج أفادتكم وساعدتكم على إدارة أعمالكم والإستفادة بأكبر شكل ممكن من شبكة تويتر للتواصل الإجتماعي