تعرف علي محرر الفيديوهات VideoProc لتعديل وتحويل صيغ الفيديوهات

تعرف علي برنامج VideoProc المخصص لتحرير وتعديل الفيديوهات، الكثير منا يحتاج لبرنامج بسيط لتعديل فيديوهاته الشخصية  او التي تخص مناسبة معينه ويجد استخدام البرامج الاحترافية يحتاج لجهاز ذات مواصفات عاليه بالاضافة انه يحتاج الكثير من الوقت لتعلم كيفية استخدامه باحترافية.

هذا البرنامج موجه بشكل عام لأي شخص يود أن يدخل في صناعة المحتوى المرئي خصوصاً وأن العالم بأكمله يتجه نوع صناعة المحتوى المرئي ولأننا يوماً عن يوم نرى الكثيرين يهتمون بصناعة محتوى مرئي سواءاً كانت Gameplay أو Vlogs بمختلف أنواعها كما أنه سيساعدك للغاية إن كنت في حاجة لبرنامج سهل وبسيطة ومجاني لتعديل الفيديوهات الخاصة برحلاتك مع أسرتك أو غيرها .

لذلك نستعرض معكم برنامج VideoProc الذي يوفر لك احتيجاتك الاساسية لتعديل فيديوهاتك بشكل بسيط وهو يوفر مجموعة كبيرة من المميزات التي ستحتاجها بشكل دائم من مثل :

  • قص الفيديوهات
  • تعديل الفيديو
  • اضافة ترجمات
  • اضافة تاثيرات للفيديو
  • اداره الفيديو
  • دمج الفيديوهات
  • تعديل الفيديوهات مباشرة من ايفون وايباد
  • تعديل الفيديوهات مباشرة من كاميرا GoPro
  • تعديل فيديوهات بجوده 4K

والميزة الأهم على الإطلاق من وجهة نظري في البرنامج هي قدرته على إستخدام الـ GPU Acceleration الذي سيساعدك على تعديل فيديوهات 4K بسهولة وسرعة كبيرة بالطبع إن كان جهازك يسمح بهذا الأمر ، فالبرنامج ببساطة سيعمل على إستخدام كامل قدرات جهازك من معالج رسومي ومعالج مركزي ليقوم بمعالجة وإنتاج فيديوهاتك بشكل أسرع يصل إلى أكثر من 47 مرة .

كما أن البرنامج سيعطيك القدرة على تغيير حجم الفيديو الذي تم تسجيله بدقة 4k حيث ستسطيع تصغيره ليناسب العرض على الشاشات الصغيرة وهذه الخاصية تحديداً مميزة لمن يستخدم كاميرا Go pro التي قد تسجل بصورة 4K على شكل خام ذو حجم كبير ، بالطبع تأكد أن هذه العملية لن تفقدك أي جودة للصورة أو الصوت .

من هم الاكثر استفادة من برنامج VideoProc:

  • اذا كنت تبحث عن برنامج سهل وسريع الاستخدام.
  • اذا كنت تصور فيديوهاتك باستخدام GoPro او الايفون والايباد وتجد صعوبة في تحويل وتعديل الفيديوهات.
  • من هو ليس محترف في استخدام برامج المحترفة مثل Adobe Premiere , Final Cut X , Vegas ..
  • اذا كان مواصفات جهازك ليست بقوية لتشغيل البرامج الاحترافية.

طريقة استخدام البرنامج

واحدة من أهم المميزات الموجودة في البرنامج أنه سهل التعامل وبسيط للغاية فلن تشعر معه بأنك في حاجة لتعلم الكثير وحضور الكثير من الدورات ، فمن خلال واجهة واحدة وعملية واحدة تستطيع تعديل أي فيديو مهما كانت دقته حتى إن وصلت لـ 4k وأياً كان مصدره سواءاً كان هاتف iPhone خاصتك أو كاميرا إحترافية أو حتى كاميرا Gopro .

في البداية انت بحاجه لتحميل البرنامج من الرابط التالي www.videoproc.com ثم الضغط علي Free Dwonload ثم تنتظر تحميل البرنامج وإن كنت ترغب في الإنتقال للمرحلة التالية مع البرنامج والإستفادة من كل شيء فيه فيمكنك شراء نسخة من البرنامج أو الحصول على رخصة لإستخدامه لتتمكن من فتح كل المميزات الموجودة والحصرية للنسخة المدفوعة من خلال هذا الرابط .

بعد تثبيت البرنامج، سوف يستعرض لك مواصفات جهازك اذا كانت مناسبة ام لا علي شكل جدول مثال الصور التالية:

في النهاية اضغط Ok وسوف يطلب منك تسجيل سيريال البرنامج كما بالصوره التالية:

اذا قمت بتحميل البرنامج قبل 31 يناير سوف تحصل علي سيريال تفعيل مجاني، لاستخدام البرنامج، بعد تفعيل سوف يظهر لك نافذة الرئيسية للبرنامج:

من خلال هذة النافذة يمكنك استخدام التي تناسبك:

يمكنك تصوير باستخدام البرنامج.

يمكنك تحميل الفيديوهات مباشرة من خلال البرنامج فقط قم بنسخ رابط الفيديو وسيقوم بتحميلة.

يمكنك نسخ الفيديوهات علي اسطوانات DVD.

يمكنك من خلال هذة النافذة تعديل فيديوهاتك.

لتحميل البرنامج

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي:

هنا